إعلان

سر "جثة طريق الفيوم".. مصدر أمني ينفي ضبطه.. ووالده: "تم اختطافه"

01:40 م الأربعاء 26 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان ومحمد شعبان:

نفى مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الفيوم، صحة ما تردد عن تورط جهاز الشرطة في الاعتداء على الشاب ثروت سامح 19 سنة، الذي عُثر على جثته مُلقاة بطريق الفيوم.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، اليوم الأربعاء، إن الشرطة نشرت صورة المجني عليه فور العثور على جثته بمختلف وسائل الإعلام؛ للتوصل إلى ذويه.

وأضاف المصدر أن والد الشاب تعرف على الجثة، ونفى ما تردد عن تعرضه للتعذيب على يد الشرطة "قال إنه مستعد يواجه الدنيا كلها وأن الشرطة ملهاش اي دخل بالموضوع"، حسب قوله.

أوضح المصدر – الذي فضل عدم نشر اسمه - أن المجني عليه تعرض لحادث سرقة سيارة ميكروباص يعمل عليها، وأنه اتفق على مقابلة الجناة للتوصل إلى طريقة يستعيد من خلالها السيارة.

وأكد المصدر، أن الشاب غادر منزله بأكتوبر في تمام السادسة مساء يوم 21 يوليو الجاري، وانقطع الاتصال بينه ووالده، وتلقى اتصالا هاتفيا في تمام الثانية فجر نفس اليوم، طالبه المتحدث بدفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراح نجله الذي كان برفقتهم وإعادة السيارة له، ثم انقطع الاتصال.

وفي محضر شرطة حمل رقم 4600 لسنة 2017 إداري مركز شرطة طامية بالفيوم، قال والد الشاب إن نجله تغيب عن المنزل يوم 21 يوليو الجاري، بعد أن خرج للبحث عن السيارة التي يعمل عليها، والتي سُرقت منه في مايو الماضي.

وأضاف والد الشاب أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من شخص مجهول، وأبلغه أن السيارة بحوزته وأنه يتحفظ على نجله، وطلب منه مبلغا ماليا نظير إعادة السيارة وسمح لنجله بالتحدث إليه.

وطلب المتصل من والد الشاب التواجد بمنطقة دهشور في 6 أكتوبر بالجيزة لدفع المبلغ غير أن والد الشاب لم يذهب إلى هناك – بحسب أقوال الوالد أمام مأمور مركز شرطة طامية.

أشار والد الشاب إلى أنه لم يبلغ عن الواقعة حتى تم العثور على جثة.

شكل اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، فريق بحث قاده اللواء حسام فوزي، مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم، والعميد رجب غراب، وكيل إدارة المباحث الجنائية؛ للتوصل إلى ملابسات الحادث، وسرعة ضبط الجناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان