إعلان

زوج أمام المحكمة: "مراتي بتحب الفلوس أكتر من ابننا وهددتني بتسجيله باسم أخيها"

12:50 م الأحد 23 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:
أقام (أحمد. ع)، دعوى إثبات نسب أمام محكمة الأسرة، ضد زوجته "ابتسام" لرفضها تسجيل طفلهما بحجة الاحتفاظ بمعاش زوجها الأول المتوفي.
قال "أحمد.ع"، 52 سنة، الذي يعمل مديرًا بإحدى الشركات الخاصة في دعواه أمام المحكمة التي حملت رقم 697 لعام 2015، إنه تقدم للزواج من "ابتسام"، البالغة من العمر 40 سنة، بعد وفاة زوجها الأول تاركًا لها طفلين، وكان شرطها للموافقة هي وأسرتها أن يكون الزواج بعقد عرفي حتى يتسنى لها استمرار حصولها على معاش زوجها الأول.
وتابع الزوج: وافقت على الشرط لإتمام زواجنا في العام 2013 وعندما رُزقنا بطفل في أوائل 2015 فوجئت بأن زوجتي سرقت عقد الزواج العُرفي، وأخفته حتى لا أستطيع استخراج شهادة ميلاد لطفلنا؛ وفشلت كل محاولاتي للحصول على العقد".
وأضاف أحمد، أن الطفل تعرض لمشاكل صحية كثيرة، بسبب عدم التطعيم؛ وحررت محضرًا برقم 217 لسنة 2015 في قسم شرطة القصاصين، وتمكنت من الحصول على تأشيرة استثنائية لتطعيم الطفل لحين تسجيله بقرار من النيابة".
وقال "لم تكتف زوجتي بذلك بل منعتني من رؤية ابني، وهددتني بوضعه في أحد الملاجئ كما هددتني أيضا بأنها ستلجأ إلى تسجيله باسم أخيها".
وأوضح الزوج، أن ابنه بلغ سنتين و7 أشهر، ولم يستخرج له شهادة ميلاد حتى الآن، واختتم أحمد دعواه بالقول "أشتاق لرؤية ابني خاصة أن والدته غير أمينة على صحته ومستقبله فمن الممكن أن تُضحي بطفلها من أجل الفلوس"، مُشيرًا إلى أن الدعوى ما زالت مستمرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان