إعلان

حركة المرور.. ازدحام أعلى كوبري أكتوبر والعروبة والطيران وعباس والجيزة وصلاح سالم

10:43 ص الإثنين 17 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

شهدت محاور وميادين القاهرة الكبرى، صباح اليوم، الاثنين، ظهور كثافات مرورية متوسطة، ومرتفعة بمعظم المحاور، وعززت إدارات المرور خدماتها المرورية، لتدعيم الطرق والميادين لتسيير حركة السيارات.

وقال العقيد عماد حماد مدير إدارة العلاقات بمرور القاهرة إن معدلات سير متوسطة ظهرت في الطرق الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، مما لا يستدعى تعديل أي مسارات للرحلات المرورية باستثناء كوبري أكتوبر، حيث ظهرت كثافات مرورية من أعلى رمسيس حتى الوصلة المعلقة بسبب زيادة الأحمال.

ونصح المسؤول المروري قائدي السيارات بالتوجه إلى نفق الأزهر، ومحور الأزهر كبديل جيد لكوبري أكتوبر، وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم من منزل كوبري العروبة حتى كوبري الطيران في الاتجاهين، ويُنصح التوجه لمحور النصر كبديل للطريق لحين تصفية الكثافات.

ووقع حادث مروري بتجاوز سيارة ملاكي الجزيرة الوسطى بمنزل كوبري الطيران ونتج عنه كثافة مرورية بالطريق وانتقل رجال المرور إلى المكان، وتم رفع حطام الحادث.

وتسبب كسر ماسورة مياه بمنزل كوبري الأميرية في ظهور تباطؤ في حركة السيارات المتجه من شبرا الخيمة وحتى ميدان السواح وتم إبلاغ هيئة الصرف الصحي الدفع بسيارات لشفط المياه من الطريق وسط انتشار رجال المرور لملاحظة حركة السيارات.

كما شهد محور الكورنيش ظهور كثافات مرورية المتجه من المعادي حتى مناطق وسط البلد والعكس ومن إثر النبي حتى القصر العيني، ومن ماسبيرو، ووزارة الخارجية حتى نفق كمال الدين صلاح.

وانتظمت حركة السيارات بمحور الأوتوستراد وينصح توجه السيارات إليه لوجود انفراجه مرورية بالمحور وميادين بالخدمات المرورية اللازمة لملاحظة حركة المرور على مدار اليوم بالكامل لتسيير حركة السيارات بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير مرور العاصمة.

وعززت الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء متولي مدير الادارة العامة لمرور القاهرة للعمل على ازالة أي اعطال مرورية او حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور.

وظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني وأعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة المتجه إلى المنيل وشارعي الهرم ومراد بالجيزة.

فيديو قد يعجبك: