إعلان

٧ جرائم هزتّ الجيزة في الأسبوع الأول من رمضان

08:20 م الجمعة 02 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
سلسلة من الانتهاكات والجرائم تُرتكب في محافظة الجيزة، حيث اشتدت وازدادت حدة هذه الانتهاكات من أول أيام شهر رمضان الكريم التي تسلسل فيه شياطين الجن، ومازالت شياطين الأنس حرة طليقة لم تسلسل، تسير في الأرض تقتل وتذبح وتغتصب، لم ينظروا للأيام المباركة التي يمسك فيه المسلمون عن الطعام والشراب، فضلاً عن المحرمات التي تمنع حرمة ضعاف النفوس من الإقدام على ارتكاب جرائمهم الشنيعة.

مصراوي يرصد أبرز الجرائم التي حدثت خلال الأسبوع الأول لشهر رمضان...

عامل خنق زوجته بـ"ايشارب" في السحور

أمرت نيابة البدرشين، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، متهم بخنق زوجته فجر اليوم الجمعة، عقب السحور بـ "إيشارب"، لمعاتبتها له على تعاطي الأقراص المخدرة بالبدرشين.

وأشارت التحريات إلى أن عامل دائم التشاجر مع زوجته بسبب تعاطيه الأقراص المخدرة وأنها دائما ما كانت تذهب إلى منزل أسرتها مصطحبة طفلتيها الصغيرتين اللتين تبلغان من العمر عامين والأخرى 3 أشهر بعد التشاجر مع زوجها، وأنها عادت من منزل أسرتها لمنزل زوجها منذ أسبوع فقط إلا أن الخلافات تجددت بينهما مرة أخرى بسبب إصراره على الإدمان وتعاطي الأقراص المخدرة.

وأضافت التحريات أن المتهم فجر اليوم الجمعة نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية وأخبرته أنها ستعود لمنزل أسرتها فتشاجر معها وقام بلف إيشارب حول رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة

ترك المتهم المجني عليها على السرير بجوار طفلتيها وخرج من المنزل ليخبر والدته أنه ذاهب إلى عمله فانتابها الشك في الأمر ودخلت إلى شقته لتفاجأ بزوجته جثة هامدة ومخنوقة فاستغاثت بزوجها وشقيقه اللذان لحقا بالمتهم وأمسكا به قبل الهرب وقاما بإبلاغ الشرطة؛ تم القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيقات.

بسبب لعب الكرة .. قتل عامل وإشعال النيران في منزل المتهم

أشعل عدد من الشباب النيران في منزل متهمين بقتل شاب لقي مصرعه في مشاجرة بسبب لعب الكرة بإمبابة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق.

كشفت التحريات، أن طالب كان يلعب الكرة أمام منزل، فطالبه أحد سكانه بعدم اللعب أمامه ولكنه لم يستجيب، وتبادلوا السباب والشتائم، واستعان كل منهم بأنصاره، ودارت معركة بينهم، وقام أحدهم بطعن الآخر بمطواة وأرداه قتيلا.

تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهمين وتبين أنهم كل من صابر. م. ع، وشهرته أحمد سعاد 31 سنة، "عاطل"، سمرة. م. ب 24 سنة "ربة منزل"، ومنال. م. ب 58 سنة "ربة منزل" (طرف أول)، جابر. ه. ا، 16 سنة "طالب"، وهاني. ج. ا 44 سنة "سائق"، وإبراهيم. ج. ا 48 سنة، وعبد الغني. ج. ا 42 سنة (طرف ثان)، واعترف السادس بالتعدي على المتوفي بمطواة ويدعى عاطف. ف. ع 30 سنة "عامل"، وعثر بحوزة الثامن على فرد خرطوش، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتوجه عدد من أصدقاء وأسرة المجني عليه إلى منزل المتهمين وأشعلوا فيه النيران انتقاما لمقتله.

عامل يمزق جسد زميله بسبب وجبة الإفطار

قررت النيابة العامة حبس عامل بمزرعة خيول 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بتمزيق جسد زميلة بعدة طعنات، بسبب مشاجرة بينهما على وجبة الإفطار.

تلقى اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة إخطارا من مستشفى الهرم بوصول عبد الرحمن. ع 21 سنة عامل بمزرعة خيول أمام قرية كفر حكيم بكرداسة مصاب بعدة طعنات متفرقة بالبطن وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ.

كشفت تحريات مباحث قطاع شمال اكتوبر أن مشاجرة نشبت بين المصاب وصديقه محمد. س 23 سنة عامل بمزرعة الخيول بسبب خلاف بينهما على وجبة الإفطار من بوفيه المزرعة قام على أثرها الاخير بطعنه عدة طعنات بسكين وفر هاربا.

شاب ينهي حياة والدته ويطعن شقيقته

أنهى "مدرب كاراتيه" حياة والدته في منطقة إمبابة، وقام بطعن شقشقته دون معرفة الأسباب.

كشفت التحريات التي اجريت برئاسة اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث ان المتهم محي. ر. م 31 سنة كان يعمل مدرب كاراتيه بنادي الزمالك وترك العمل منذ قرابة شهر مما اصابه بحالة اكتئاب وحالة من الاهتزاز النفسي دفعته لحمل سكين بصورة دائمة بين طيات ملابسه.

وتبين انه بعد الافطار بدقائق وقعت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه التوأم بسبب دخوله لغرفته دون استئذان أثناء تأديته للصلاة حيث اصطدم به شقيقه فخرج المتهم من الصلاة دون اكمالها ونشبت بينه وبين شقيقه مشادة كلامية فدفعه شقيقه ما اثار غضب المتهم واخرج السكين من بين طيات ملابسه وسدد به طعنة الي شقيقه بالظهر الذي استدار لحماية نفسه فعاجله بطعنتين بالصدر والبطن.

واضافت التحريات أن والدة المتهم أسرعت تجاه الغرفة بعد تعالي صوت شقيقه القتيل وحاولت ابعاده عنه فغرس السكين بصدرها فأصابها بالقلب ثم انهال عليها بعدة طعنات واثناء محاولة والده انقاذها عاجله بضربة في راسه اصابته بجرح قطعي.

بسبب 5 جنيهات.. طبيب يقتل "سايس" بـ"مشرط"

أنهى طبيب حياة "سايس" بجراج مستشفى إمبابة العام بعد خلاف على 5 جنيهات قيمة ركن سيارة وتمكنت مباحث العجوزة من ضبط الطبيب وبحوزته أداة الجريمة.

كشفت التحريات الأولية التي أجريت برئاسة اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، أن خلافا نشب بين طبيب وسايس جراج حيث طلب الأخير 5 جنيهات قيمة ركن سيارة الطبيب بجراج مستشفى إمبابة العام فرفض الطبيب دفعها ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما قام على إثرها الطبيب بضرب السايس بـ "مشرط" فأصابه بإصابة قاتلة أودت بحياته في الحال.

تمكنت قوة أمنية برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث من ضبطه وتحويله إلى النيابة العامة للتحقيق.

عاطل يطعن فلاح بسبب مدة إيجار محل

تلقى قسم شرطة الطالبية إخطارًا يفيد بقيام عامل بطعن فلاح بسبب اختلاف على إيجار محل، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بسرعة ضبط العامل.
وتبين من التحريات، قيام المدعو عمار س. م. عامل بطعن الفلاح بسبب خلافات بينهما، حول إرادة المصاب ترك المحل التجاري الخاص بالمتهم قبل انتهاء المدة الإيجارية المخصصة، فقام بطعنه بسلاح أبيض وفر هاربًا.

تمكن ضباط القسم من ضبط المتهم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

بسبب وجبة سحور فاسدة.. مصرع طالبة وأصيب والدها وشقيقها

لقيت طالبة مصرعها وأصيب والدها وشقيقها عقب تناولهم وجبة سحور فاسدة بالهرم، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بلاغا من مستشفى الهرم بوصول طالبة جثة هامدة ووالدها وشقيقها مصابين بحالة تسمم وحالتهما سيئة.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات اللازمة تبين للعميد عبد الحميد أبو موسي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أنه عقب تناول المتوفاة والمصابين لوجبة سحور مكونة من (جبنة وفول ولانشون وزبادي) اصيبوا بحالة تسمم، لقيت على أثرها الأولى مصرعها، فيما أصيب الآخرون حرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: