إعلان

12 ساعة "تحريات" تقود المباحث لحل لغز مقتل مالك "توك توك" كرداسة

10:17 م الإثنين 12 يونيو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

دعا صاحب "توك توك" شقيقين لمقابلته وإنهاء أية خلافات بينه وأحدهما الذي يعمل سائقًا لديه، لكن "العتاب" تحول إلى مشادة كلامية حادة أنهى على إثرها الشقيقان حياة مالك الـ "توك توك" خنقًا، وتركا جثته داخل عشة بأرض زراعية في مركز كرداسة.

في تمام الواحدة ظهرًا، تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من نائبه اللواء رضا العمدة، بالعثور على جثة شخص داخل أرض زراعية بمنطقة أبو رواش.

انتقل العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل البلاغ، وكشفت المعاينة أن الجثة لصاحب "توك توك" يبلغ من العمر 30 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، وبه آثار خنق بمنطقة الرقبة.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، وتم فحص علاقات المجني عليه، وآخر من شوهد رفقته.

وتوصلت تحريات العقيد هاني الفقي، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، إلى وجود خلافات بين المجني عليه وسائق كان يعمل لديه، يبلغ من العمر 25 سنة؛ بسبب عدم رضاه عن الأجر الذي يتقاضاه، ومطالبته المتكررة بالزيادة.

12 ساعة متواصلة من التحريات قادت المباحث لكشف ملابسات ليلة وقوع الجريمة، حيث اتفق السائق على العمل لدى شخص آخر، ما أثار غضب مالك الـ "توك توك"، فاتصل بشقيقه الذي يكبره عامين، وعاتبه على فعلة شقيقه: "ينفع أخوك يسيبني، دلوقتي زنقة شغل"، واتفقا على عقد جلسة صلح بحضور السائق لإنهاء كافة الخلافات، لكن مشادة كلامية نشبت بينهما، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها الشقيقان بشل حركة مالك الـ "توك توك" وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تمكن المقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة، ومعاونه النقيب حسام عبد المنصف، من ضبط السائق الذي أقر بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان اختباء شقيقه الأكبر الذي تم ضبطه.

حُرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.​

مصراوي| تابعونا في صفحة متخصصة تواكب شهر رمضان بتغطية خاصة

فيديو قد يعجبك: