النيابة تستمع لأقوال شقيق سمسار عقارات عثر عليه مقتولا بمنشأة القناطر

04:12 م الخميس 04 مايو 2017

كتب -صابر المحلاوي:

استمعت نيابة أكتوبر أول، برئاسة المستشار محمد يسري، لأقوال شقيق "فريد شوقي" سمسار العقارات، الذي عثر عليه مقتولًا بإحدى المناطق النائية بمنشأة القناطر.

إعلان

وخلال سماع أقواله قامت النيابة بمناقشته فيما جاء بالتحقيقات، وما ورد من أقوال الشهود والمتهمين، وأيضا مواجهته بنشاط شقيقه وقائمة علاقاته، وطبيعة عمله خلال الفترة الأخيرة قبل اختفائه ومقتله.

وفور الانتهاء من الاستماع لأقوال شقيق الضحية، انتقلت النيابة لشارع شهاب في المهندسين، وفوزي رماح، بميت عقبة، الأماكن الذي تردد عليها فريد شوقي، قبل الواقعة، فيما استمعت النيابة لأقوال عدد من أصحاب المحال التجارية الشهيرة بالشوارع المتواجدة بذلك المكان.

وخلال ذلك أسفرت جهود النيابة عن جمع كاميرات المراقبة المنتشرة بالمحال التجارية بشارع شهاب وفوزي رماح، والتي التقطت فيديو للسيارة أثناء سيرها في الشارع وقت خطف "شوقي"، فضلا عن عدد من الشهادات الموثقة من أصحاب المحال التجارية، التي تم ضمها إلى ملف القضية.

كانت أمرت نيابة أكتوبر، بحبس المتهمين في واقعة خطف ومقتل "فريد شوقي الشهاوى " سمسار أكتوبر، على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من إلقاء القبض على 6 متهمين جدد في واقعة مقتل "فريد شوقي" مدير التسويق بإحدى شركات العقارات، وتوصلت تحريات فريق البحث الذي أمر بتشكيله اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وبقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى تردد المتهمين الهاربين على عدة مناطق متفرقة، بعد تتبع خط سيرهم، وتأكيد التحريات لتواجدهم في تلك الأماكن بشكل مستمر.

وقامت القوات برئاسة العميد محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد حامد مفتش مباحث أكتوبر، بوضع خطة محكمة لضبط المتهمين، وتم نشر عدة أكمنة على الأماكن التي يترددون عليها، ونجحت قوة برئاسة الرائد مجدي موسى رئيس مباحث أكتوبر في إلقاء القبض على 5 متهمين، وتبين أنهم كل من "ع.ت "، "م . س "، بودي جاردات، و4 متهمين آخرين.

إعلان