إعلان

أوهمته بعلاقة غير شرعية واستولت على سيارته بمعرفة زوجها

03:55 م السبت 15 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

استدرجت ربة منزل، رجل بدعوى إقامة علاقة غير شرعية، واستعانت بزوجها وصديقه، للتعدي عليه بالضرب والاستيلاء على سيارته، وهاتفه المحمول وما بحوزته من مبالغ مالية.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من "ياسر.م"، 43 سنة، بالمعاش، مقيم مركز منيا القمح، "بأنه تعرف على إحدى السيدات عن طريق هاتفه المحمول؛ واتفق معها على التقابل بشقتها بدائرة القسم بدعوى إقامة علاقة غير شرعية بينهما، وفور وصوله للشقة قامت باستضافته وأثناء ذلك فوجئ بالظلام يُخيم على المكان وذلك بإطفاء النور المُتعمد، وقيام شخصان مجهولان بتهديده بسلاح ناري وسلاح أبيض "مطواة" والتعدي عليه بالضرب والاستيلاء منه على مفاتيح سيارته الملاكي وهاتفه المحمول ثم أطلقوا سراحه.

بالانتقال لمحل الواقعة وإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد.ص"، 36 سنة، صاحب معرض سيارات، و"إسلام.ا"، 33 سنة، قهوجي، وزوجته "أمل.ا"، ا 31 سنة، ربة منزل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبطهم وبحوزتهم عدد 2 سلاح ناري، 2 فرد خرطوش، وطلقتين من ذات العيار، وكذا سلاح أبيض "مطواة قرن غزال".

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهم اعترف الأول أنه مدين للمجني عليه بمبلغ 20 ألف جنيه نظير استثمارهم في تجارة السيارات، ونظرًا لعدم قدرته علي رد المبلغ قام بالاتفاق مع الثاني والثالثة على استدراج المجني عليه إلى إحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم والتعدي عليه والاستيلاء على سيارته وهاتفه المحمول وما بحوزته من مبالغ مالية بقصد التصرف في السيارة بالبيع وتسديد المبلغ به المالي المدين للمجني عليه.

وبمواجهة الثاني والثالثة أيدا ما جاء بأقوال الأول، تم بإرشادهم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان