إعلان

شرطة التموين تضبط مليونا و429 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعه بالسوق السوداء

02:09 م السبت 04 مارس 2017

ضبط مليونا و429 ألف لتر بنزين وسولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة العديد من الحملات التموينية، وذلك بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، وفي إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وتمكنت شرطة التموين، خلال 24 ساعة، من ضبط 11 قضية مواد بترولية بمضبوطات بلغت مليونا و429 ألفا و428 لتر بنزين وسولار قبل بيعه بالسوق السوداء، و19 قضية أسطوانات بوتاجاز، و12 قضية دقيق وقمح مدعم، فضلا عن ضبط 104 قضايا مخالفات مخابز، و81 قضية في مجال الغش التجاري.

كما نجحت شرطة التموين في ضبط 26 قضية في مجال الإتجار غير المشروع في سلعتي السكر والأرز، و26 قضية في مجال اللحوم والطيور والأسماك، وضبط 562 قضية في مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين)، وضبط 41 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي، وقضيتين في مجال السلع مجهولة المصدر.. وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان