إعلان

مساعد وزير الداخلية: إطلاق سلسلة مبادرات لتقديم خدمات شرطية لذوي الاحتياجات الخاصة

02:24 م الجمعة 31 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وفتحي عمر:

أناب وزير الداخلية، اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات في تسليم الجوائز للفائزين في مسابقة "إحنا واحد" التي أطلقتها وزارة الداخلية لذوى الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع المجلس القومي لشئون الإعاقة في مجالات "الرسم، والنحت، والتصوير"، وذلك في إطار احتفالات الوزارة بأعياد الشرطة لعام 2017م . 

وأُقيم أمس الخميس حفل توزيع الجوائز على الفائزين باتحاد الشرطة الرياضي .. وذلك عقب اعتماد نتيجة المسابقة من قِبل لجنة التحكيم التي ضمت مجموعة من الفنانين والمتخصصين بالتعاون مع المجلس القومي لشئون الإعاقة .

و قام مساعد وزير الداخلية، والدكتور أشرف مرعي، الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، بتسليم الفائزين جوائز مالية وشهادات تقدير .. كما تم تكريم كافة المشاركين في المسابقة من ذوي الاحتياجات الخاص تقديراً لحرصهم على المشاركة الإيجابية في فعاليات المسابقة .. وأيضاً تكريم أعضاء لجنة التحكيم لما بذلوه من جهد لمراجعة الأعمال المقدمة واختيار الأعمال الفائزة.

من جانبه أكد عطية، على حرص وزارة الداخلية على تفعيل دورها المجتمعي خاصةً في مجال تقديم أوجه الرعاية لمتحدي الإعاقة والمساعدة في إطلاق إبداعاتهم ، مشيراً إلى توجيهات وزير الداخلية بإطلاق سلسلة من المبادرات للتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الشرطية بسهولة ويسر تتفق مع احتياجاتهم وظروفهم الصحية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان