إعلان

ضبط راقصة معتزلة تدير شبكة للإتجار بالبشر والدعارة بالهرم

06:45 م الخميس 30 مارس 2017

مديرية امن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

في واحدة من الضربات الناجحة لعصابات الإتجار بالبشر والأعمال المنافية للآداب، ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، القبض على راقصة معتزلة، تزعمت عصابة للإتجار بالبشر وتقديم القاصرات لراغبي المتعة بالهرم.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب العامة بالجيزة، بأن سيدة تستقطب الفتيات القاصرات من المحافظات النائية بزعم توظيفهن في مهنة الرقص الشرقي، ثم تقديمهن إلى راغبي المتعة الحرام.

وتوصلت تحريات الرائد أحمد لاشين، الضابط بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، إلى أن المتهمة راقصة معتزلة تدعى "رشا"، 37 عاما، وشهرتها "مايا"، وسبق اتهامها في 10 قضايا آداب عامة، تستقطب القاصرات وتقدم لهن عدة تسهيلات (مكان إقامة - ملابس - مصروفات شخصية)، ثم تحصل على إيصالات أمانة على بياض منهن، علاوة على تصويرهن في أوضاع مخلة.

وأشارت التحريات تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن المتهمة، أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام إلى شقتها بمنطقة حدائق الأهرام بمساعدة زوجها "محمد".

كما تبين بالفحص، أنه حال رفض الفتيات بممارسة الرذيلة مع الرجال، تقوم المتهمة بتهديدهن برفع دعوى قضائية مستغلة إيصالات الأمانة، أو إرسال صورهن إلى أسرهن.

وتلقى ضباط مباحث الآداب بلاغين من "تاتو" 17 عاما، و"إيمي"، 16 عاما، بأنهما تمكنا من الهرب من قبضة المتهمة التي تهددهما بإيصالات الأمانة، وأنها نشرت صورا لهما عبر إحدى المواقع الجنسية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد أحمد لاشين، من ضبط المتهمة داخل شقتها، وبحوزتها 4 هواتف محمولة، مبالغ مالية، وعقود زواج عرفي.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان