إعلان

كشف لغز سرقة أموال خزينة محل حلويات بالزمالك

01:48 م الخميس 30 مارس 2017

كشف لغز سرقة أموال خزينة محل حلويات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط عاملين سرقا 12 ألف جنيه، من صاحب محل يعملان لديه لمرورهما بأزمة مالية في الزمالك.

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من، عادل ريمون، صاحب محل للحلويات الكائن الزمالك؛ باكتشافه سرقة مبلغ مالي قدره 12700 جنيهًا من داخل درج المكتب الخاص به بداخل المحل ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال فحص العاملين الحالين والسابقين بالشركة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "نور.م"، عامل بالمحل ملك المجني عليه، كرلس ناجح، عامل بذات المحل.

وعقب تقنين الاجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وقالت التحقيقات بأنه بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا أنهما نظرًا لمرورهما بضائقة مالية وعلمهما باحتفاظ المجني عليه بمبالغ كبيرة بمكتبه اختمرت في ذهنهما فكرة سرقته فقاما بمغافلة المبلغ واستوليا على مفتاح المحل وتمكنا من استخراج نسخة منه.

وعقب انتهاء مواعيد العمل وغلق المحل قاما بالتوجه والدخول باستخدام المفتاح المصطنع والاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه ولاذا بالفرار، تم بإرشادهما ضبط مبلغ 12450 جنيه بمسكنهما، وأضافا بانفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة.

أمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بتحرير عن ذلك المحضر، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: