إعلان

القبض على عصابة " بؤو والجن وأبو رواش" للسرقة بالجيزة

11:53 ص الإثنين 27 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الإثنين، من ضبط 3 متهمين؛ سرقوا سيارة تاكسي "جارهم"، واختطفوا صديقه للحصول على فدية 25 ألف جنيه.

تلقى اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم سائق ببلاغ إلى قسم شرطة بولاق الدكرور بسرقة سيارته "تاكسي" من أمام منزله.

وأضاف السائق، أنه تلقى اتصالا من شخص ساومه على إعادتها مقابل 25 ألف جنيه، فتطوع أحد جيرانه لمفاوضة الجناة، وتوجها سويا للتقابل معهم بالطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وبحوزتهما 15 ألف جنيه.

وطلب الجناة قيام جاره فقط بتسليم المبلغ، وعقب توجهه لهم، وتأخره في العودة، اتصل به، فأخبره الجناة باختطافه، وطلبوا باقي المبلغ مقابل إطلاق سراحه واسترداد السيارة.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة هم "محمد. ح"، وشهرته "بؤو"، جار الضحية، و"عماد. س"، شهرته "عماد الجن"، و"أبو رواش. ح".

وتمكن العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث غرب الجيزة، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة المعدة لهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأوضح الأول أنه سرق مفتاح السيارة من جاره أثناء تواجده رفقته بإحدى الجراجات بمنطقة زنين، وسلمها لشريكيه، واتفق معهما على سرقة السيارة، ومساومة جاره على دفع فدية لإعادتها.

وكشفت جهود العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المتهمين قاموا بإخفاء السيارة بمنطقة منشية البكاري بالهرم، وافتعلوا واقعة الاختطاف للحصول على باقي المبلغ، حيث تم إعادة السيارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان