إعلان

بالصور.. "داهية المطاريد" يسلم نفسه لمدير مباحث سوهاج بعد تضييق الخناق عليه

01:11 م الخميس 02 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

تحفظت أجهزة الأمن بسوهاج، على "سليمان وحيد محمد" المُلقب بـ "داهية مطاريد الجبل" بقرية البلابيش التابعة لمركز دار السلام.

وبحسب تقرير صادر من مصلحة الأمن العام، فإن المتهم، سليمان وحيد محمد، 41 سنة، سائق، مطلوب ضبطه في 5 أحكام جنائية.

وأوضح التقرير الذي اطلعت مصراوي على نسخة منه فإن المتهم يعد من أخطر تجار السلاح بالصعيد، وله علاقات متعددة بعصابات تجارة السلاح والمخدرات.

وأزالت أجهزة الأمن فيلا "سليمان وحيد"، التي شيدها على ضفاف النيل بأراضي تخضع لملكية للدولة.

وُحكم على المتهم بالسجن المؤبد في القضية رقم 12613 جنايات مركز دار السلام بتهمة حيازة أسلحة والقضية رقم 1101 حيازة سلاح بدون ترخيص، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات غيابياً والسجن 3 سنوات بتهمة حريق العمد في قضية حملت رقم 203، والقضية رقم 2822 حريق عمد غيابي 5 سنوات، والقضية رقم 308 سلاح بدون ترخيص، واتلاف غيابي مؤبد، كما سبق اتهامه في قضيتي سلاح بدون ترخيص، وتبديد، آخرهم القضية رقم 11853 لسنة 2009.

ونجحت حملات الأمن على مدار الاسبوعين الماضيين في تضييق الخناق على المتهمين، وأحكمت سيطرتها على مناطق البلابيش والشيخ امبادر ومشطت مزارع القصب والموز والمنطقة الجبلية المتاخمة للقرية.

وتابع وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، نتائج الحملة، وطالبهم بتقرير يومي عن سير الحملة وإنجازاتها، وطالبهم بعدم مغادرتها حتى تطهيرها من عصابات السلاح والمطاريد وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المجرمين فيها.

وتعاون الأهالي مع أجهزة الأمن، في الإرشاد عن بعض المضبوطين، وتمكن الأمن من القبض على 13 متهمًا من أخطر العناصر الهاربة، وسلم "سليمان وحيد" الذي لقبته أجهزة الأمن بـ"داهية المطاريد" نفسه إلى اللواء خالد الشاذلي، مدير مباحث سوهاج.

قاد الحملة اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء هشام عباس، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، واللواء مصطفى مقبل، مساعد وزير الداخلية، لأمن سوهاج، واللواء أسامة الشريف وكيل المنطقة الجنوبية لقطاع الامن المركزى واللواء محمد جاد وكيل قطاع مصلحة الأمن العام والعميد أشرف أبو المكارم رئيس فرع الأمن الوطني بسوهاج والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام بسوهاج والمقدم طارق الوتيدى رئس مباحث مركز دار السلام والرائد نصر طه وفرقة من مكافحة الإرهاب الدولي والعمليات الخاصة والصاعقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان