إعلان

الخميس.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بتعذيب الطفل "آسر" في الشروق

04:08 ص الخميس 02 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

تنظر محكمة جنح الشروق، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة المتهمة "مريم.م" بتهمة تعذيب الطفل آسر أمجد ابن زوجها، وهي القضية المعروفة إعلاميا بـ"تعذيب طفل الشروق".

ونسبت النيابة للمتهمة "مريم.م" تهمتي التعدي على طفل بالضرب وتعريض حياته للخطر.

وقال الطفل في تحقيقات النيابة، إن زوجة والده اعتدت عليه بالضرب وعذبته داخل غرفة بالمنزل، وتبين أن المجني عليه يعيش مع والده وزوجته، بعد انفصال والديه، وأنها كانت تمنع عنه الطعام والشراب لفترات طويلة.

وكشفت التحقيقات أن الإخصائية الاجتماعية بمدرسة الطفل نقلته إلى المستشفى، بعد اكتشافها إصابته بالعديد من الكدمات والجروح بالجسم.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أمرت بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة 5 آلاف جنيه، وأمرت بتسليم الطفل وشقيقته إلى أمهما، حيث إنها الأَوْلَى برعايتهما، وحصلت النيابة على موافقة الأب على تسليم الطفلين لأمهما.

وقالت النيابة إنها راعت وهي الأمينة على المجتمع، وخصم شريف في جميع القضايا أن تنال زوجة الأب عقابها، مع مراعاة كونها أما لمولود صغير حتى لا يصبح مصيره مصير أخيه من الأب نفسه، وكان قد تبين من تقرير الطب الشرعي صحة ما ذكره الطفل (آسر) بشأن إقدام زوجة أبيه على إصابته بمناطق متفرقة من جسده بجسم صلب.


اقرأ أيضًا:

الطفل ''آسر'' ضحية تعذيب زوجة الأب: منعت عني الأكل والشرب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان