إعلان

جريمة هزت الجيزة.. طالبان اعتديا جنسيا على طفلة 6 سنوات وذبحاها بسبب صراخها

01:06 م الخميس 16 مارس 2017

طالبان اعتديا جنسيا على طفلة 6 سنوات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، تفاصيل جريمة قتل طفلة أثارت غضب أهالي قرية المنصورية بمركز منشأة القناطر.

وقال المصدر، إنه عصر الإثنين الماضي، تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اخطارا من شرطة النجدة باختفاء الطفلة فاطمة مصطفى 6 أعوام، عقب توجهها إلى كُتاب القرية لتحفيظ القرآن الكريم.

وأضاف المصدر، أنه عقب رحلة بحث من أسرة الطفلة والجيران، عثر في صباح اليوم التالي على جثتها أعلى عقار مجاور لمنزلها وبها آثار طعنة بالجانب الأيسر من البطن، وخروج أجزاء من الأحشاء الداخلية، وعدة طعنات بالرقبة من الجانب الأيمن، وكدمات متفرقة بالبطن والظهر.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، شكل فريق بحث ضم نائبه اللواء رضا العمدة، والعميد خالد منير، مدير قطاع شمال الجيزة.

وتوصلت تحريات العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث شمال أكتوبر، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "إ. ع"، 14 عاما، نجل عم الضحية، وصديقه "أ. ا"، 13 عاما، طالبين بالصف الثاني الإعدادي، يقيمان بعقار ملاصق لمكان العثور على الجثة.

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، إلى أن آخر مرة شوهدت فيها الطفلة كانت رفقة المتهمين قبل وقت قصير من وقوع الحادث.

وتمكن الرائد علي عبد الكريم، رئيس مباحث منشأة القناطر، من ضبط المتهمين بأحد الأكمنة، وبحوزتهما سكين و3 قطع قماش بها آثار دماء داخل إناء أعلى عقار مجاور لمسكن نجل عم الضحية.

وأمام العميد محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، أقر المتهمان باستدراج الضحية أعلى سطح منزل نجل عمها "المتهم الأول"، وتناوبا الاعتداء عليها جنسيا من الخارج، ووضعا كيس بلاستيك على رأسها لمنع صوت استغاثتها، ولدى استمرارها في الصراخ وخشية افتضاح أمرهما، سدد نجل عمها طعنة نافذة لها بسكين في البطن كان قد أحضره من منزله، ثم امسك الثاني بنفس السكين وطعنا بالرقبة حتى فارقت الحياة.

ونقل المتهمان الجثة إلى عقار مجاور، وأزالا آثار الدماء باستخدام أقمشة قديمة، قبل إلقاء القبض عليهما من قبل المباحث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان