إعلان

ضبط مستريح جديد استولي على أموال الشركات بمدينة بدر

12:27 م الثلاثاء 28 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:
ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الثلاثاء، محامي لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ ماليه، عقب إيهامهم بقدرته على توريد بضائع من الشركة عمله بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق والاستيلاء على تلك المبالغ دون الالتزام بتوريد البضائع.

كان قسم شرطة بدر تلقى بلاغا من " أسامة . ف ، 37 سنة ، صاحب شركة " بتضرره من " مصطفي . ي ، 27 سنة ، محامى" لقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 480 ألف جنيه مقابل توريد بضائع عبارة عن كوالين من الشركة عمله بسعر أقل من مثيلاتها بالأسواق إلا انه لم يقم بإتمام الاتفاق ورفض رد المبلغ المالي.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة له بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المبلغ أيدها.
وأقر المتهم بقيامه بالنصب على المجني عليه عقب إيهامه بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين بأسعار أقل من المتعارف عليها بالأسواق.

بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكاب 4 حوادث أخري بذات الأسلوب على النحو التالي " الاستيلاء على مبلغ 102 ألف جنية من " سمير . م ، 67 سنة ، صاحب شركة ، والاستيلاء على مبلغ 196.800 ألف جنية من " رشا . غ ، 36 سنة ، صاحب شركة ، و الاستيلاء على مبلغ 420 ألف جنيه من " خالد . م ، 46 سنة ، محامى بشركة ، والاستيلاء على مبلغ 50 ألف جنيه من " أحمد . ك ، 37 سنة ، محامي "عقب إيهامهم بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين من الشركة عمله بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق والاستيلاء على تلك المبالغ دون الالتزام بتوريد البضائع .

وبمناقشته عن المبالغ المستولى عليها أقر بشرائه شقة سكنية بدائرة قسم شرطة المقطم بمبلغ 500 ألف جنيه والسيارة رقم ل ص هـ 236 ماركة نيسان صني بمبلغ 200 ألف جنيه من متحصلات حوادثه، وأضاف بإنفاقه باقي المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع على متطلباته الشخصية .

تم بإرشاده ضبط السيارة وعقد الشقة المشار اليها، باستدعاء المجني عليهم اتهموه بالنصب وقرروا بعدم سابقة قيامهم بتحرير محاضر بالوقائع.

تحرر عن الواقعة الأولى ملحقا للمحضر الأصلي وعن باقي الوقائع المحاضر أرقام ( 931 ، 932 ، 933 ، 943 ) جنح القسم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان