إعلان

ضبط عامل زور بطاقة لآخر ليتمكن من الانضمام لفريق كرة القدم بالأزبكية

12:38 م السبت 25 فبراير 2017

ضبط عامل زور بطاقة لآخر ليتمكن من الانضمام لفريق ك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، 4 أشخاص لقيامهم بتزوير محررات رسمية منسوب صدورها لجهات مختلفة، وبحوزتهم خاتم شعار الجمهورية "مزور".

تلقى اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إخطارًا بضبط كل من "عصام.ص"، 41 سنة، عامل، و "أشرف.م"، 32 سنة، و"محمد.ع"، 27 سنه طالب، و"يحيي.م"، 45 سنة، "حال تواجد الأول بميدان رمسيس، ـ دائرة القسم وبحوزته 2 بطاقة رقم قومي باسمه وبياناته إحداهما مثبت بخانة العمل أنه عامل بشركة مصر للتأمين على خلاف الحقيقة "مزورة".

وقالت التحقيقات بأنه بمناقشته عن مصدر البطاقة المزورة المضبوطة اعترف بتحصله عليها من المتهم الثاني مقابل مبلغ مالي قدره 3500 جنيه حتى يتمكن من الانضمام لفريق كرة القدم التابع لشركة مصر للتأمين والذي من ضمن شروطه الحصول على المستحقات المالية أن يكون من موظفي الشركة.

تم بإرشاده ضبط المتهم الثاني، وعُثر بحوزته على عقد بيع منسوب صدوره لمصلحة الشهر العقاري خالي من البيانات ممهور بخاتم شعار الجمهورية "مزور"، وبمواجهته بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأضاف بتحصله على العقد المضبوط والبطاقة حيازة المتهم الأول من المتهم الثالث بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

باستهداف المتهم الثالث بإرشاد المتهم الثاني تم ضبطه، وعثر بحوزته على جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وحدة تخزين خارجية "فلاشة" بفحص محتوياتهما عُثر بداخلها على "نماذج عقود بيع أراضي وشقق سكنية منسوبة لمصلحة الشهر العقاري، وتوكيلات منسوبة لمصلحة الشهر العقاري، وشهادات محو أميه منسوب صدورها لجهات مختلفة بوزارة التربية والتعليم، عقود زواج، وشهادات خاصة للمعارضة في الأحكام منسوب صدورها للنيابات المختلفة، وشهادات أداء الخدمة العسكرية".

كما ضُبط بحوزته "2 عقد بيع منسوب صدوره لمصلحة الشهر العقاري ممهوران بخاتم شعار الجمهورية خالية من البيانات "مزورة"، و2 توكيل منسوب صدورهما لمصلحة الشهر العقاري ممهوران بخاتم شعار الجمهورية خالية من البيانات "مزورة".

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الثاني وما أسفر عنه الضبط اعترف بقيامه بتزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية بالاشتراك مع المتهم الرابع.

باستهداف الأخير أمكن ضبطه بإرشاد المتهم الثالث، وضبط بحوزته المضبوطات التالية "خاتم شعار الجمهورية "مزور"، وعقد بيع قطعة أرض منسوب صدوره لمصلحة الشعر العقاري خالي من البيانات وممهور بخاتم شعار الجمهورية "مزور".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: