إعلان

المرور.. ازدحام بشارعي الهرم ورمسيس وأعلى الدائري وكوبري أكتوبر

10:06 ص الخميس 16 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الخميس، سيولة مرورية في معظم الطرق والمحاور بينما ظهرت تكدسات في شارع الهرم اتجاه الجيزة ومحور المريوطية للمتجه إلى الطريق الصحراوي والدائري باتجاه المنيب.

وظهر ازدحام مروري بشارعي رمسيس اتجاه غمرة والهرم اتجاه الجيزة وكوبري أكتوبر المتجه إلى مدينة نصر من رمسيس وطريق صلاح سالم.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور بأن حادث بالطريق الزراعي "بنها القاهرة" تسبب في توقف حركة المرور وكذلك حادث على طريق الواحات الصحراوي تسبب في وجود كثافات مرورية، كما توجد كثافات مرورية بمحور صفط اللبن باتجاه الجيزة وطريق المحور من جهينة إلى الطريق الصحراوي.

وشهد طريق الدائري من وصلة المريوطية كثافات لطريق اسكندرية الصحراوي وكوبري أكتوبر من طلعة التحرير لغمرة.
كما توجد كثافات أخرى بكوبرى عباس.

وتباطأت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر من الوصلة المعلقة بمدينة نصر للمتجه إلى وسط القاهرة.
وانتشرت الخدمات المرورية بالجيزة والقاهرة والطريق الدائري لتسيير حركة السير تزامنا مع فترة الذروة الصباحية، ودفعت بأوناش لرفع أثار حوادث السير وتعطل السيارات.
وتباطأت حركة السير بطريق كورنيش النيل للقادم من الدائري إلى شارع القصر العيني.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبر وطريق السودان.

من جهة أخرى نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان