إعلان

دجال الـ''فيسبوك'' استدرج فتاة من الشرقية واعتدى عليها جنسيا

01:04 م الأربعاء 15 فبراير 2017

ضبط دجال الـ فيس بوك

كتب -علاء عمران: 

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على عاطل لاتهامه بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك "، بزعم حل المشاكل الأسرية في السيدة زينب، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم لنيابة لتولى التحقيقات.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن "حسن .ع"، عاطل؛ يستأجر شقة بعقار دائرة القسم، يديرها في مجال النصب على المواطنين من خلال ايهامهم عن طريق حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعي بقدرته على حل مشاكلهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم باستخدام السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم خالد سيف رئيس وحدة مباحث القسم، من ضبطه بالشقة وبصحبته دينا مصطفي ربة منزل وعثر بحوزته علي 2 جهاز كمبيوتر " لاب توب "وجهاز أي باد، 5 هواتف محمولة، 2 كاميرا ديجيتال، مجموعة من الأوراق والأحبار .

وبمناقشة ربة المنزل؛ قررت بأنه نظرا لمرورها بحالة نفسيه سيئة لانفصال والديها قامت بترك مسكن أهليتها ( محرر بشان غيابها المحضر رقم 1389 لسنة 2017م ادارى مركز بلبيس )، وتواصلت مع المتهم عبر الحساب الخاص به على الانترنت، وحضرت للإقامة طرفه عقب إيهامها بقدرته على علاجها وحل الخلافات العائلية ، و قام بمعاشرتها جنسيا عدة مرات وفض غشاء بكارتها وإجبارها على التوقيع على عقد زواج عرفي بينهما.

وبمواجهة المتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت 4 أيام حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: