إعلان

بالصور.. مدير أمن الجيزة يقود حملة على المقاهي المُخالفة بالمهندسين

12:59 م السبت 11 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

قاد اللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات، واستكمال غلق كافة المقاهي المخالفة، وإزالة الأعمال المخالفة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

وشارك في الحملة اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمود خليل، والعقيد ياسر شعير، رئيس مباحث شرطة المرافق، والمقدم عمرو قبيل، مسؤول شرطة المرافق بحي العجوزة.

واستهدفت الحملة عدة مقاهي أبرزها "شانتي" و"ريكو"، تم خلالها إزالة كافة الإشغالات، وضبط كمية من الشيش والكراسي، وتحرير عشرات المخالفات.

وخلال الحملة، التقى مدير الأمن بالمواطنين، واستمع لشكواهم، مؤكدا استمرار الحملات للقضاء على كافة الظواهر السلبية، وغلق كافة المقاهي التي تدار بدون ترخيص.

وأعرب المواطنون لمدير الأمن عن شكرهم للتفاعل والتجاوب السريع من أجهزة الأمن، واتخاذهم الإجراءات القانونية تجاه تلك المقاهي التي تسببت في إزعاج قاطني تلك الأحياء، فضلًا عما كانت تسببه من مشاحنات بين روادها من الشباب، فيما يتم حاليًا استهداف مناطق أخرى لحين القضاء على تلك الظاهرة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وفي إطار جهود مديرية أمن الجيزة لتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع، والقضاء على كافة الظواهر السلبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان