إعلان

حركة المرور: توقف الحركة بمحور الثورة ومعرض الكتاب والأثاث يغلقان صلاح سالم

09:39 ص الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الأربعاء، كثافات مرورية أقل من المعتادة بالقاهرة والمحاور الرئيسية بالطرق السريعة، تزامنًا مع ذهاب الموظفين إلى أعمالهم، وظهرت تكدسات بمحور الثورة بسبب كسر في ماسورة مياه.، كما نصحت ادارة المرور بالقاهرة المواطنين المترددين على معرضي الاثاث والكتاب بأرض المعارض بقاعة المؤتمرات الالتزام ببوابات الدخول التي حددتها الادارة لمنع التكدسات.

وناشدت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوى مدير المرور قائدي المركبات بالابتعاد عن صلاح سالم من الساعة العاشرة بسبب المترددين على معرضي الكتاب والأثاث لتخفيف الأحمال عن المنطقة و التوجه لمحور النصر كطريق بديل لحين انتهاء فاعليات المعرضين و تجنب الدخول من ناحية كوبرى الفنجرى لوجود أعمال تطوير بالمكان.

كما نصحت إدارة مرور القاهرة بالتزام قائدي السيارات باللافتات الموجهة لمعرض الأثاث وأماكن الباركات المخصصة للمركبات وعدم الانتظار خارج الباركات.

كما ينصح التوجه لمحور الأزهر كبديل لمحور 6 أكتوبر للحد من للكثافات المرورية المتواجدة أعلى الطريق مع الالتزام بالبوابات المخصصة الدخول الى المعرضين لعدم التداخل وسط انتشار الخدمات المرورية للعمل على سحب أي كثافات مرورية و إزالة المعوقات المرورية التى تظهر أعلى المحاور.

وتسبب كسر فى ماسورة مياة أمام جاردينيا بمحور الثورة بالقرب من منزل كوبرى الجيش فى توقف حركة المرور أمام العديد من السيارات للمتجه من مصر الجديدة أتجاه السويس و انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير المرور أمام السيارات و يقوم عمال المحافظة بعمليات الإصلاح بعد ارتفاع منسوب المياة بالطريق

وشهد طريق صلاح سالم للقادم من القلعة والمتجه لكوبري اكتوبر ومن كوبري اكتوبر والمتجه الى وسط البلد ورمسيس من اعلى الوصلة المعلقة وغمرة اذدحام مروري.

كما ظهرت تكدسات بطريق المحور من ميدان جهينة الى الطريق الصحراوي بسبب اعمال التوسعة للطريق وشهد كورنيش النيل من ماسبيرو لوسط البلد ازدحام مروري.

وظهرت كثافات مرورية بمطلع كوبري اكتوبر من مدينة نصر أعلى الوصلة المعلقة والعروبة وغمرة، وطريق الأوتوستراد للمتجه إلى حلوان وكوبري 15 مايو .

وتباطئت حركة السير بطريق كورنيش النيل للقادم من الدائري الى شارع القصر العيني.

وفي الجيزة ظهرت كثافات مرورية متوسطة بطريق وشارع النيل السياحي وكوبري فيصل وشارع الهرم وأعلى كوبري أكتوبروطريق السودان.

من جهة اخرى نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان