إعلان

"منى" تطلب الخُلع: "كل ما يسمع فرتكا فرتكا يقوم يرقص"

02:54 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت - فاطمة عادل:

"بيرقص على أغاني شعبية، وكل ما يسمع فرتكا فرتكا يقوم يرقص، وكان سبباً فشلاً في خطوبة ابنه، وبيتكلم في موضوعات تافهة".. تلك الأسباب ساقت فتاة أربعينية إلى طلب الخلع من زوجها الخمسيني، برفع دعوى أمام محكمة الأسرة.

"منى"، (42 سنة)، أقامت دعوى خُلع ضد زوجها "فايز"، (53 سنة)، لأسباب عدة تحدثت عنها مع "مصراوي". وفق ما تحكيه الزوجة، فإن الزوج تغيّر فجأة، وتحوّل من رجل ناضج إلى طفل: "جوزى فاكر نفسه صغير، وبيخلي تليفونه يرن رنات غريبة، وفي أوقات غريبة، بيخليني مُحرجة جداً، وكان سبباً في فشل خطوبة ابنه، خلى رنة الهاتف (فرتكا فرتكا) وأحرج الولد".

الزوج الذي كان يعمل في هيئة النقل العام، ومتزوج منذ 23 عاماً، ليس وقوراً ولا ملتزماً في نظر زوجته، دائم الحديث في موضوعات تافهة، والرقص على الموسيقى الشعبية: "بيحرجني ويحرج أولاده، تقريباً جاله زهايمر. بيرقص ويتكلم في التفاهة، وبيتخانق مع الأطفال".

لدى الزوجين "هدي"، (22 سنة)، ومتزوجة، ولديها أبناء، و"عمر"، (20 سنة)، وكثيراً ما تتردد الابنة على منزل أسرتها: "بنتي جاءت إلينا بالأحفاد عشان خطوبة أخوها، لكن زوجي ضرب حفيده بطريقة غير آدمية، وبنتي سابت البيت ومشيت، خوفا على طفلها".

وفق الزوجة، كانت الخطوبة تسير على ما يرام، حتى رَن هاتف الأب: "حاطط فرتكا فرتكا وصوتها عالي، ورقص كمان، فالناس تبادلوا نظرات سخرية، ورفضوا ابني".

طَلبت الزوجة الطلاق، لكن الزوج قابلها بالرفض، ويرسل من وقت لآخر أقاربه لإقناعها بالعودة، لكنها ترفض، ولجأت إلى محكمة الأسرة، وحملت دعواها رقم 964 لسنة 2017.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان