إعلان

بالصور - حريق يلتهم أتوبيساً بمدرسة النزهة.. والمستشار القانوني: "تلقينا تهديدات قبل أسبوع"

05:31 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان ونانيس البيلي:

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة إن المعمل الجنائي مازال يفحص أسباب حريق نشب بأتوبيس داخل جراج مدرسة المصرية الجديدة للغات الخاصة بالنزهة.

وأوضح المصدر في تصريحات لمصراوي أن إدارة الحماية المدنية تلقت بلاغاً من شرطة النجدة بنشوب حريق مساء أمس داخل المدرسة، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، نجحت في إخماد النيران قبل امتدادها إلى باقي طوابق المدرسة.

وأضاف المصدر ان النيران التهمت "اتوبيس" بالكامل، فيما لم يُصب أي من الطلاب أو العاملين بأذى.

أشار المصدر إلى أنه لم يتم التأكد حتى الآن من أسباب الحريق قائلاً: "تم تشكيل فريق بحث لمعرفة الأسباب".

وقال أشرف جرجس المستشار القانوني للمدرسة المصرية الجديدة للغات الخاصة بالنزهة، إن عددا من الشباب دخلوا إلى المدرسة عن طريق تسلق أسوارها، في حوالي الحادية عشرة من مساء أمس، وحاولوا إشعال النيران بها، كما قاموا بقطع كابل الكهرباء الخاص بكاميرات المراقبة.

وأضاف "جرجس"، في تصريح لمصراوي، أن هؤلاء الشباب تمكنوا من إحراق أتوبيس واحد فقط، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية المقابلة للمدرسة من إخماد باقي النيران قبل امتدادها.

وأوضح المستشار القانوني أن عددة من الجيران بالعمارات القريبة من المدرسة تمكنوا من مشاهدة هؤلاء الشاب وتعرفوا على أوصافهم جيداً، وأنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية للتوصل لهم ومعرفة من قام بتحريضهم أو يقف وراءهم.

وأشار إلى تلقي المسؤولين عن المدرسة رسالة تهديد قبل نحو أسبوع، نصها "شوفولكوا حل، بيعوا المدرسة، وعاوزين تبيعوها بكام"، مضيفًا أن ذلك يكشف نوايا من يحرضون على إلصاق التهم بالمدرسة "عاوزين المدرسة تقع وتبوظ عشان في حد معين عاوز ياخد المدرسة"- وفق قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان