إعلان

بالفيديو.. شاهد عيان يروي لحظات الرعب بهجوم كنيسة حلوان الإرهابي

02:44 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

كنيسة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران وطارق سمير: 

تصوير - أحمد لطفي:

قال أحد شهود العيان المقيمين بجوار الكنيسة، التي وقع عليها الهجوم صباح اليوم، الجمعة، إن البداية كانت أثناء قيامه بشراء وجبة الإفطار من أحد المطاعم المجاورة لموقع حادث الهجوم على كنيسة مارمينا بحلوان، حيث نمى لمسامعه صوت إطلاق نار متقطع، فاعتقد أن بعض الأطفال يلهون بالألعاب النارية.

وتابع شاهد العيان، لم تمر إلا ثوان ارتفع خلالها صوت صراخ السيدات وهرولة عدد كبير من الأطفال والأهالي، مبتعدين عن مكان الحادث، قائلاً: "فجأة شاهدنا سقوط أحد الأشخاص قتيلًا متأثرًا بإصابته، وعندما اقتربنا نحوه تبين أنه أمين شرطة، وأثناء ذلك اقترب أحد الإرهابيين حاملاً سلاحه الآلي نحو الأهالي وراح يوزع طلقات السلاح في الهواء".

وأضاف شاهد العيان أن الأهالي حاولوا الاستغاثة بالشرطة وطلب الدعم لمكان الحادث من خلال جهاز اللاسلكي الخاص بأمين الشرطة، ولكن دون جدوى.

وأوضح شاهد العيان أنه أثناء قيام الأهالي بالاستغاثة توجّه الإرهابي مرورًا بالشارع الغربي، وصولاً لتقاطع أحمد بدوي، وهنا كانت تقف بعض قوات الشرطة التي أطلقت عليه النيران وأصابته بطلق ناري بقدمه، سقط على أثره مصابًا، مشيرًا إلى أن الأهالي توجهوا إليه وأنهوا حياته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان