إعلان

حكاية "مراهقة" بدبي حولتها زوجة أبيها من خادمة إلى فتاة ليل

06:03 ص الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

لم تكتفي زوجة الأب الجديدة من ابعاد طفلة الزوجة الأولى في سفرها بدولة الإمارات للعمل هناك، بل قامت بالتلاعب في الأوراق الثبوتية التي تخصها، لتغيير بيانات عمرها؛ حتى يمكنها السفر، وحولتها من 15 إلى 25 سنة، طمعا منها في التنعم بمفردها بعش الزوجية رفقة زوجها.

حكمت جنايات دبي في الإمارات، بالسجن 5 سنوات بحق 3 متهمين، بينهم امرأة؛ بتهمة الاتجار في البشر، وإجبار طفلة تبلغ 15 عامًا على ممارسةالدعارة، وتسهيل أعمال الدعارة، وإدارة وكر لممارسة أعمال مخلة بالآداب.

تقول المراهقة المجني عليها إن والدتها توفيت عندما كانت في الخامسة من عمرها، فتزوج والدها من امرأة أخرى، وتواصلت زوجة الأب الجديدة مع شقيقتها المقيمة في دبي، حيث طلبت منها تدبير عمل لربيبتها،-بحسب صحيفة "الإمارات اليوم"-.

وتابعت الفتاة التي لم تتجاوز الـ16 سنة، طلبت زوجة أبيها من شقيقتها التي تقطن في دبي أن ترسل لها طلب وظيفة للعمل هناك كخادمة في إحدى مساكن أصدقائها، موضحة أنها لم تكمل سنها القانوني للتمكن من التنقل من المطار، لتقوم زوجة الأب في التلاعب بالأوراق وتغيير سنها من 15 إلى 25 سنة.

وأكملت: بعد سفري وصلت إلى دولة خليجية مجاورة، واستقبلني شخصين وقاما باحتجازها لمدة 15 يومًا في شقة، قبل قدومها إلى دبي، ثم أجبروها على ممارسة الدعارة في أكثر من مكان، مبينة أن الشرطة داهمت أحد الأوكار، وقبضت على الجميع، وكانت من بينهم.

وأكدت المرأة المتهمة في القضية، أن شقيقتها طلبت منها تدبير وظيفة لابنة زوجها، وفور وصول الفتاة إلى الإمارات، أخذتها إلى شخص (أحد المتهمين)؛ للعمل لديه 5 أشهر، وإرسال النقود إلى والدها، نافية معرفتها شيئًا عن إجبارها على العمل في الدعارة.

وكشفت تحقيقات النيابة في دبي، أن المتهمة كانت تعمل خادمة، قبل أن تفر وتعمل بالدعارة، وتم إبعادها سابقًا عن الإمارات، لكنها تسللت مجددًا، وأقامت بصورة مخالفة.

وأشارت إلى أن المتهم الأول الهارب، كان يدير 4 أوكار مختلفة، وفرّ إلى بلاده في اليوم الذي داهمت الشرطة أوكاره.

وحكمت المحكمة على المتهم الأول غيابيًا، والمتهمين الثاني والثالثة بالسجن 5 سنوات، وغرامة 100 ألف درهم، والإبعاد.

 

فيديو قد يعجبك: