إعلان

أستاذ جامعي يطلب التطليق: رقصت يوم فرحنا ولما منعتها قالت لي "يا متخلف"

01:46 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور العمروسي:

لم تسع الدنيا السعادة "هند ع." (29 سنة، معيدة بالجامعة)، ليلة زفافها، وما إن تم عقد القران على زميلها الأستاذ الجامعي "عصام ح."، (33 سنة)، حتى قامت لترقص على نغمات أغاني الفرح، إلا أن تصرُّفها أثار غضب الزوج، الذي حاول منعها، لترد عليه قائلة "يا متخلف"، وينتهي زواجهما قبل أن يبدأ.

وفي دعوى تطليق ضد زوجته، قال "عصام" إنه تقدّم لخطبة "هند" لحسن خلقها، وأنها من أسرة ملتزمة ووالدها إمام مسجد وحددنا موعد الزواج بسرعة، لأنني لا أفضّل أن تطول فترة الخطوبة.

وتابع عصام: اتفقت مع والد هند على أن يكون الفرح إسلاميًّا، ويوم الزفاف بعد كتب الكتاب فوجئت بالأغاني بصوت مرتفع والرقص، وقامت عروستي ترقص، وعندما منعتها قالت لي أمام الناس "يا متخلف"، واستمرت ترقص.

وأضاف عصام: عاتبت والد عروستي، وقلت له إن هذا ليس اتفاقنا، فالفرح الإسلامي تحول لفرح رقص وأغاني، كما أن ابنته أهانتني أمام الناس، لكنه رد عليّ قائلاً: "افرح هو أنت هتتجوز كل يوم؟ ومن حق بنتي تفرح وترقص".

كلمات لم ترقَ للعريس، الذي قال انسحبت من الفرح وطلبت من والد العروسة الخروج بالمعروف مثل ما دخلنا بالمعروف، لكنه رفض وقال "بنتي هتاخذ كل مستحقاتها الزوجية"، ولذلك توجهت إلى محكمة الأسرة بإمبابة، وأقمت دعوى تطليق، حملت رقم 1874 لسنة 2017.

 

فيديو قد يعجبك: