إعلان

المشدد 15 سنة للمتهم بقتل مدرِّس سوداني بعين شمس

05:40 م الأحد 24 ديسمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سعيد وطارق سمير:

قضت الدائرة الثامنة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم عماد حمدي، موَّان، بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بضرب "جبرائيل توت"، مدرِّس سوداني، بعصى خشبية حتى الموت بمنطقة عين شمس.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد إبراهيم خليل، وعضوية المستشارين خليفة مسعود، والسعيد شوقي عبدالمجيد.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 8133 لسنة 2017 جنايات عين شمس، أنه في فبراير من العام الجاري، نشبت مشاجرة بين المتهم عماد حمدي، والمجني عليه جبرائيل توت، مدرِّس بالمدرسة السودانية بعين سمس، بسبب سبّ إحدى طالبات المدرسة للمتهم عقب انتهاء اليوم الدراسي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم صعد إلى المدرسة ووجّه السباب للضحية واثنين من المدرسشين، وحاول "جبرائيل" تهدئة المتهم بحُكم الجيرة، لكنه فشل فتركهم وصعد للدور الثالث من المدرسة، ونزل المتهم إلى المحل متوعدا، فتواصل أحد المدرسين مع الجيران لإيجاد حل للمشكلة ونبذ الخلافات لكنه لم يفلح.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم عادل لمحل عمله أسفل المدرسة، وعند نزول الضحية للذهاب لمنزله، سدد له المتهم ضربتين بعصى خشبية على رأسه فسقط على الأرض، غارقًا في دمائه، وتم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأحالت نيابة عين شمس، برئاسة المستشار محمد الفخراني المتهم إلى محكمة الجنايات، بتهمة ضرب المجني عليه ضربًا أفضى إلى موته.

فيديو قد يعجبك: