إعلان

من التحقيقات.. لماذا استعانت عصابة سرقة الكاتب وديع فلسطين بعشيقة سجين؟

12:26 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان:

ألقت مباحث مصر الجديدة، أمس الأربعاء، القبض على "منى. ر" المتهمة الثالثة في واقعة اقتحام منزل الكاتب والأديب وديع فلسطين، والاعتداء عليه، وسرقة نقوده وبعض متعلقاته، أثناء هروبها واختبائها بمنطقة أبو زعبل بالخانكة.

 

وتعرّض الكاتب والأديب وديع فلسطين –الجمعة الماضية-إلى هجوم واعتداء على شقته، حيث كسر ملثمان باب شقته، وأحدثا إصابته بجلطة في المخ، لا يزال محتجزًا بسببها في مستشفى هيلوبوليس إلى الآن.

وقالت المتهمة أمام جهات التحقيق إنها اشتركت مع اثنين آخرين في اقتحام منزل الكاتب وديع فلسطين، وأنهما استعانا بها كي تقوم بدور تمثيلي أمام المجني عليه، وستدعي أن خادمته "وردة" هي من أرسلتها، كي تقوم على رعايته لتعذر مجيئها في نفس اليوم.

وأضافت المتهمة أنها طرقت باب شقة المجني عليه، ولم تجد استجابة، وأثناء الطرق على الباب فًتحت شراعة الباب، فأدخلت يدها وفتحت "الكالون"، من الداخل، ودخلت برفقة المتهمان إلى الشقة، ولم يشعر بهم المجني عليه.

 

تابعت المتهمة، أنهم لم يعثروا على أية نقود في غرف الشقة فاقتحموا غرفة نوم المجني عليه، وصعد المتهمان على السرير، واعتدوا عليه، وأنها امسكت بقدمه، لشل حركته، وحينما دلهم على مكان مبلغ 10 آلاف جنيه يحتفظ بها، فقد الوعي نتيجة الاعتداء عليه فظنوا أنه مات، ولاذوا بالهرب بعد السرقة.

أشارت المتهمة إلى أنها هربت بعد حصولها جزء من المبلغ، إلى منزل عشيقها سجين على ذمة قضية مخدرات، واختبأت في منزل والدته بمنطقة أبوزعبل، لكنها فوجئت أمس باقتحام رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة المنزل والقبض عليها.

وضبطت مباحث مصر الجديدة بقيادة المقدم سمير مجدي، رئيس المباحث، الاثنين الماضي، متهمين بالاعتداء، هما: "هاني.م" 37 سنة، و"عيد.ع"، 26سنة، بائعي فاكهة، وأقر المتهمان أمام العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بارتكاب الواقعة، والتخطيط للسرقة مستغلين ضعف بصر الكاتب وتقدمه في السن.

 اقرأ ايضاً:

 القبض على المتهمة الهاربة في واقعة اقتحام منزل الأديب وديع فلسطين

 اعترافات المتهمين بالاعتداء على وديع فلسطين: "استغلينا ضعف نظره وسرقناه مرتين"

فيديو.. وديع فلسطين:" اللصوص سرقوني والدولة تجاهلتني" – (حوار)

 

 

 

 

 

 

 

وضبطت مباحث مصر الجديدة بقيادة المقدم سمير مجدي، رئيس المباحث، الاثنين الماضي، متهمين بالاعتداء، هما: "هاني.م" 37 سنة، و"عيد.ع"، 26سنة، بائعي فاكهة، وأقر المتهمان أمام العميد محمود هندي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بارتكاب الواقعة، والتخطيط للسرقة مستغلين ضعف بصر الكاتب وتقدمه في السن.

 

فيديو قد يعجبك: