إعلان

حيثيات حبس مطربة "عندي ظروف": استخدمت الفاكهة لإثارة الغرائز الجنسية

02:01 م السبت 16 ديسمبر 2017

شيما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أودعت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم السبت، حيثيات حكمها بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ لشيماء أحمد عبد الرؤوف والشهيرة بالمطربة "شيما"، وحسام السيد مخرج، في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور عن طريق نشر فيديو كليب "عندي ظروف".

وقالت المحكمة إنه بعد الاطلاع على الأوراق والمستندات، وما تم فيها من أعمال استدلال وتحقيقات اطمأنت لثبوت التهمتين الأولى والثالثة في حق المتهمين.

وأضافت الحيثيات أنه ثبت من تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب قيام المطربة "شيما" بنشر فيديو كليب "عندي ظروف" أواخر نوفمبر الماضي، تحرض فيه على الفسق والفجور وإظهار مفاتن جسدها.

وأضافت التحريات أن "شيما" قامت باستخدام الفاكهة والقيام بحركات جنسية مثيرة من أجل إثارة الغرائز الجنسية للشباب، والقيام بارتكاب فعل علنى فاضح، بهدف زيادة عدد المشاهدين من الشباب والمراهقين.

وتبين من التحريات أن المتهمة سعت إلى الشهرة وكسب الأموال، ومن أجل ذلك تعرفت على المتهم الثاني المخرج حسام السيد، الذي أقنعها بسهولة بتصوير فيديو كليب يحمل عنوان "عندي ظروف"، قائلا لها: "هنصور كليب مثير"، ووافقت بدون تردد، كما أشارت التحريات إلى أن المتهمة كانت سعيدة أثناء تصويرها مشاهد الكليب.

وأشارت الحيثيات إلى أن التحريات أثبتت أن الفيديو المتداول احتوى على أفعال وإيحاءات جنسية مثيرة للغرائز، وأضافت أن المتهمة الماثلة هي من تظهر بتلك المادة المصورة في حين أن المتهم الثاني هو مخرج ذلك المقطع.

وأوضحت المحكمة أن المتهمة اعترفت بقيامها بتصوير المقطع بعد أن أقنعها المتهم الثاني بتصوير مقطع "مثير"، طمعًا في تحقيق الشهرة لها وتحقيق الربح المادي للمتهم الثاني.

واستندت حيثيات الحكم إلى تحقيقات النيابة العامة التي جاء بها اعتراف للمتهمة بعلمها بأن الفيديو كليب سيخرج بطريقة مثيرة، ما سيجلب لها الشهرة والمال.

فيديو قد يعجبك: