إعلان

حكاية انتحار متعايشة مع الإيدز: زوجها نقل لها المرض.. والجيران عايروها

02:23 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –صابر المحلاوي ومحمود الشوربجي:

أظلمت الدنيا في وجه "منار"، (22 سنة)، متعايشة مع الإيدز، بعد معاتبة صاحب البيت لها مجددا بسبب زوجها مدمن المخدرات -الذي نقل لها المرض-، صعدت إلى شقتها، وفي تمام الساعة الواحدة من صباح الأحد الماضي، حزمت أمرها وقفزت من الدور السادس لتتخلص من مشاكل زوجها ومعايرة الجيران لها بمرضها ومقاطعتهم لها.

"آثار بقعة دم على الرصيف"، أمام منزل "منار" بشارع ناصر في بولاق الدكرور، هي كل ما تبقى شاهدًا على الجريمة التي وقعت في منتصف الليل، فيما تحولت المنطقة المحيطة بالشارع إلى مكان أشبه بثكنة شرطية، وانتشر رجال الأمن بحثا عن أية معلومة جديدة حول الحادث.

"وليد جوزك سرنجاتي وبيضرب حقن ويرميها قدام البيت وماينفعش كده".. آخر كلمات وجهها عبدالرحمن، صاحب المنزل، إلى الشابة المنتحرة، قبل سقوطها من الطابق السادس، وفق شهادة عدد من الأهالي.

بالقرب من المنزل، جلس رجل ستيني يشرب كوبا من الشاي ناظرًا للطابق محل الجريمة، قبل أن يقول لـ"مصراوي": "قبل سنة ونص جاء شاب بصحبة زوجته وطفليه للعيش هنا بالمنطقة، واستئجار الشقة من شقيقة "عبدالرحمن" الكبرى، وخلال فترة سكنهما كان دائم التعدي على زوجته بالضرب والسب، بجانب تعاطيه للمواد المخدرة، ما دفع صاحب المنزل لمعاتبته وتهديده بترك الشقة.

يقول أحد الجيران إن السيدة المنتحرة وزوجها كانا دائما التشاجر مع الجيران، موضحا أنه قبل الحادث بدقائق دخلت هي ووالدة زوجها في مشادة مع الأهالي، بعدما هددها عبدالرحمن بطردها من الشقة .

التقط شاب آخر من المنطقة خيط الحديث قائلا: "وليد بتاع بدرة، ومش متزن وكل يوم بيتشاكل مع الجيران وصاحب البيت، والشرطة كانت كل يوم بتيجي تبحث عنه في المنطقة".

وعن يوم الحادث، قال الشاب: في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد سقطت "منار" من الطابق السادس، ووقتها لم يكن أحدا بالشارع، وسارع صاحب المنزل بالاتصال بأهلها لإبلاغهم بسقوط ابنتهم.

وتابع: "مفيش حد عارف السبب الرئيسي لكن إحدى الجيران شافت حد بينط على السطوح بعد ما وقعت على طول طلعنا نشوف مين ماعرفناش لكن جوزها ما كنش في البيت ساعتها".

"اتصلت جارتهم أم أحمد بالإسعاف وأبلغت بالحادثة وبعدها بدقائق جت ولقينا الشرطة بعديها، ووصلت حماتها ومعاها ابن منار وأول ما شاف جثة أمه قال لجدته إلحقي منار على وشها دم".

كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول ربة منزل تبلغ من العمر 22 عاما جثة هامدة ومصابة بكسور وكدمات في انحاء متفرقة من الجسد إثر سقوطها من علو. وشكل اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات وظروف الواقعة .

وأفادت التحريات التي أجراها العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، بأن المتوفاة تعاني من حالة نفسية سيئة لمرورها بأزمة مالية وتفاقم الخلافات مع زوجها العامل بسبب تراكم الإيجار عليهما، ورغبة ملاك العقار في طردهما من الشقة مما أدى إلى تدهور حالتها النفسية، وأضافت التحريات التي أجريت بقيادة العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن السيدة استغلت غياب زوجها عن المنزل وقفزت من الطابق السادس لتسقط جثة هامدة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان