وزير الداخلية يقرر تجديد الثقة في مدير أمن العاصمة نظرًا لكفاءته

08:22 ص الأحد 10 ديسمبر 2017
وزير الداخلية يقرر تجديد الثقة في مدير أمن العاصمة نظرًا لكفاءته

كتب - فتحي سليمان:

قرر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الأحد، تجديد الثقة للواء خالد عبد العال،  مساعده لأمن العاصمة، لمدة عام، والذي تولى مهام منصبه في ١٦ يوليو عام ٢٠١٥ خلفًا للواء أسامه بدير.

وقال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، إن تجديد الثقة في مدير أمن العاصمة جاء بسبب كفاءته الإدارية والأمنية في أداء مهام عمله منذ توليه المسؤولية مشيرًا إلى أن عبد العال نجح في تحقيق العديد من النتائج الأمنية ومكافحة الجريمة منذ تعيينه خلفاً للواء أسامه بدير، مدير أمن القاهرة السابق.

وحقق عبدالعال، نتائج أمنية على كافة قطاعات أمن العاصمة، وينتمي إلى مدرسة أمن العاصمة التي تتميز بالحسم في مواجهة الجريمة.

قيادات أمنية بوزارة الداخلية، أشادت بالدور الأمني الكبير الذي لعبه اللواء خالد عبد العال خاصة في أوقات الاعتداءات الإرهابية المتكررة، وكشف عدد من الخلايا الإرهابية بمنطقتي السلام والمرج والقضاء على الجريمة بنسبة كبيرة بمناطق حلوان وعزبة الهجانة والمرج والسلام، وكشف غموض عدد كبير من الجرائم الجنائية.

ويبدو أن تميز اللواء خالد عبدالعال وجهوده الحثيثة في الحفاظ على الأمن داخل محافظ القاهرة، ساهم في الإبقاء عليه وتجديد الثقة له.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
722

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

569

متعافون اليوم

299710

إجمالي الإصابات

17074

إجمالي الوفيات

252471

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي