إعلان

أجبرته على توقيع ايصالات أمانة.. بائعة تعاقب مُسن أراد الزواج من ابنتها بالتجمع

01:49 م الخميس 30 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان وسامح غيث:

ضبطت أجهزة الأمن بمديرية القاهرة، اليوم الخميس، بائعة خضار و3 عمال أجبروا مُسن على ممارسة الرزيلة معها وتوقيع إيصالات أمانه واستولوا على متعلقاته بسبب رغبته في الزواج من ابنتها.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد.ع"، 65 سنة، مراقب عمليات بالشركة الوطنية بالمعاش، بأنه حال تواجده بمنطقة السوق التجاري بدائرة القسم تعرف على إحدى البائعات المتردات على السوق "لا يعلم بياناتها" وطلب منها الحضور لمسكنه والقيام بأعمال النظافة.

وبتاريخ يوم الواقعة حضرت سالفة الذكر وبصحبتها 3 أشخاص آخرين وفوجئ بقيامهم بتهديده وإكراهه على التوقيع على 10 إيصالات أمانة واستولوا منه على هاتف محمول وساعة يد، وإجباره على الاعتراف بأنه استدعي السيدة المشار إليها بقصد ممارسة الرزيلة وتصوير اعترافه بهاتف محمول.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، بتكثيف التحريات ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم كل من " فوقية أ" 68 سنة، بائعة خضار، و" محمود ع" 25 سنة، عامل بمحل مأكولات، و"محمد ع" 26 سنة، عامل بذات المحل، و"أحمد خ" 26 سنة، عامل بذات المحل .
بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم، وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وأقوال المجني عليه اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقررت الأولي بحضور المجني عليه لمكان عملها بالسوق وطلب منها الحضور لمسكنه لتنظيفه وأعرب عن رغبته في الزواج من إحدى كريماتها فارتابت في أمره وخططت بالاشتراك مع باقي المتهمين علي سرقته بالإكراه.
تم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولي عليها، وهاتف محمول يحوي مقطع الفيديو المشار إليه وعدد 10 إيصالات أمانة على بياض ممهور بتوقيع المجني عليه.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بسرقته وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانه.
تم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة. للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: