إعلان

آخرة المعروف.. "كريم" ذبح تاجر ساعده وشغله: كنت محتاج فلوس

11:23 ص الأربعاء 29 نوفمبر 2017

ذبح صاحب محل قطع غيار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير وسامح غيث:

 

أعمى الغضب "كريم ع." بعدما أصر فايق أنيس، (71 عاماً)، صاحب محل قطع غيار "تكاتك"، على طرده بسبب المشاكل التي تسبب بها، نسى جميل الرجل الذي ساعده وفتح له بابا للرزق، وبعدها بساعات ذَبح الرجل السبعيني.

 

بدأت الحكاية وفق "شادي"، نجل المجني عليه، قبل نحو شهر ونصف، حينما طلب كريم من والده العمل معه في المحل الذي يمتلكه بمنطقة "صقر قريش" في المعادي، لم يتردد الرجل المسن لحظة واحدة، ووافق على طلبه، إذ يتولى عملية صيانة لـ"التكاتك" مقابل شراء الزبائن قطع الغيار من المحل.

ذبح صاحب محل

 

يقول "شادي": كريم كان يقترض أموالاَ من معظم زبائن المحل لشراء المواد المخدرة، وتورّط في سرقة مبالغ مالية وبعض أغراض جيرانه في عزبة الهجانة: "كان المتهم دائماً ما يتسبب في مشاكل مع الجميع ويتدخل والدي لحلها، أخرها سرقته قطع غيار توك توك، وتكفل والدي بسداد مبلغ ٢٠٠٠ جنيه".

 

في الحادية عشرة من صباح الخميس الماضي، حضر صديق للمتهم يشكوه لصاحب العمل، لسرقة ملابسه "بنطلون"، الأمر الذي أغضبه، وبعد نقاش مع أبنائه، قرر المجني عليه طرده من المحل: "ملناش عيش مع بعض، أنت عملت ليّ مشاكل"، غادر بعدها المتهم المحل غاضباً، بحسب "شادي".

 

إلى محل سَكنه توجه الشاب بعد طرده قرابة الثانية والنصف ظهراً، قبل أن يُقرر في الرابعة عصر نفس اليوم، الانتقام من صاحب العمل. يقول "مينا"، نجل الضحية: "في الرابعة عصر يوم الواقعة ذهبت إلى المنزل لإحضار بعض أغراضي استعداداً للسفر، وبمجرد دخولي شاهدت المتهم ممسكاً بشيء في يده الملطخة بالدماء، وتبدو عليه علامات القلق".

 

حاول المتهم إصابة "مينا"، ليتمكن من الفرار، إلا أن الأخير أغلق باب المنزل، وهَرع إلى الشارع، للاستغاثة بالأهالي: "صعدت مرة أخرى برفقة بعض الجيران للإمساك بالمتهم، اكتشفنا أنه هرب من نافذة المطبخ عن طريق ماسورة الصرف الصحي"، بعدها نقلوا المجني عليه إلى مستشفى التأمين الصحي، لكنه توفى متأثراً بإصابته.

الشارع محل الواقعة

جانب آخر من الواقعة يكشفها أحد جيران الضحية: "آه إلحقوني"، كلمات خرجت من المجني عليه، سمعها جاره الذي لم يكن يعلم أنها استغاثة، حيث يقف أمام شاب يريد قتله، واعتقد أن شباباً يَمزحون مع بعضهم.

 

حضر رجال شرطة مباحث قسم مدينة نصر، وأعضاء النيابة العامة، لرفع البصمات والوقوف على أسباب الواقعة، وسؤال الشهود، فيما تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على المتهم خلال ساعات من لحظة وقوع الجريمة، وتسليمه إلى النيابة لتأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد".

 

حاول نجل الضحية سؤال الجاني عن سبب قتله والده، فرد: "غصب عني. كنت محتاج فلوس"، وحينما حاول الدخول معه في سجال منعه أفراد الأمن خوفًا من نشوب أية مشادات أمام النيابة.

 

وقال مصدر أمني، إن المتهم مقيم عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وسبق اتهامه في القضية رقم 11334 لسنة 2010م الزقازيق "مخدرات"، ومطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 7087 لسنة 2015م الزقازيق "تبديد" المحكوم عليه فيها بالحبس لمدة شهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان