إعلان

كواليس أول جلسة لمحاكمة بطلة "عندي ظروف".. شيما: "نشروا الفيديو دون علمي"

12:02 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

المطربة شيما

كتب - طارق سمير:

عقدت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، أول جلسة لمحاكمة المطربة "شيما"، والمخرج المنفذ لكليب "عندي ظروف" -هارب- في اتهامهم بالتحريض على الفسق، ونشر فيديو خادش للحياء.

وحضرت المتهمة جلسة المحاكمة في تمام التاسعة والنصف، مرتدية "النقاب"، خشية من كاميرات وسائل الإعلام.

وخلال جلسة المحاكمة دار نقاش مقتضب بين رئيس هيئة المحكمة والمتهمة لمدة دقيقتين عن ماجاء بالفيديو، وسألها رئيس المحكمة هل أنتي من ظهرت بفيديو عندي ظروف، لترد الأخرى "ايوة أنا".

وردا على سؤال القاضي عن اتهامات المنسوبة إليها من التحريض على الفسق وخدش الحياء، قالت المتهمة" محصلش"، نافية الاتهامات المنسوبة إليها.

وأضافت المتهمة: "أنا شفت دقيقتين بس من الفيديو، وشيرته على طول، وباقي الفيديو تم تصوير 80 لقطة دمجهم المخرج ونشرهم دون علمي ولم أقصد تقديم أي إغراء".

وطالب دفاع المتهمين، بتأجيل المحاكمة للتمكين من الاطلاع على أوراق القضية، فور ذلك قرر قاضي المحكمة تأجيل جلسة المحاكمة لجلسة 5 ديسمبر للإطلاع.

ورفعت جلست المحكمة، وانصرفت المتهمة داخل حبس المحكمة تمهيدا لنقلها إلى محبسها.

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها تواجد المغنية "شيما" في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق

فيديو قد يعجبك: