إعلان

التحقيقات حول مقتل مُسنة بالمطرية: المتهم ضربها بـ"طفاية" ثم خنقها بـإيشارب

10:10 ص السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، اليوم السبت، حبس بائع 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل مًسنة" بالمطرية.

بدأت تفاصيل الواقعة، ببلاغ يفيد بالعثور على جثة "ف. م" 83 سنة، ربه منزل، مسجاة علي ظهرها بغرفة النوم وبها إصابات عبارة عن جروح بفروة الرأس، وفي حاله تعفن، ودلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "س.ش" 18 سنة، بائع بمحل طيور ودواجن، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وإحالته للنيابة للتحقيق.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة بارتكاب الواقعة، لمروره بضائقة مالية وارتباط المجني عليها بعلاقة صداقة بوالدته، فعلم أنها ميسورة الحال بعد قيامها بمساعدة والديه ماديًا، فاختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منها وسرقتها وفى سبيل ذلك تردد على مسكنها عدة مرات وتصادف عدم تواجدها بالشقة سكنها.

أضاف المتهم أنه يوم الحادث توجه لمسكن الضحية بدعوى زيارتها، عاقداً العزم على التخلص منها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية، ومقتنيات ثمينة، وعقب استضافتها له قام بمغافلتها وتعدى عليها بالضرب باستخدام "طفاية سجائر" ثم خنقها بـ"إيشارب" حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

واستولى المتهم على كمية من المشغولات الذهبية "غويشة وحلق و2 خاتم" و3 هواتف محمولة ومبلغ 2150 ريال سعودي، وفر هاربًا حتى تمكنت الاجهزة الأمنية من القبض عليه.

صرَّحت النيابة بدفن وتشريح الجثة، كما كلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان