إعلان

تجديد حبس مدير مدرسة 15 يومًا بتهمة هتك عرض 3 تلاميذ بالنزهة

01:52 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود السعيد:
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، اليوم الخميس، تجديد حبس "ش.ص" مدير مدرسة خاصة بالحجاز 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاعتداء جنسيًا على 3 تلاميذ (بنتين وولد) بمرحلة "رياض أطفال" داخل المدرسة.

نسبت النيابة بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية، للمتهم تهمة هتك عرض الأطفال الثلاثة، وتسلمت التحريات التي أكدت صحة الواقعة.

وقال مصدر مقرب من أسرة الأطفال الثلاثة، إن والدة الطفل، لاحظت تغير في حالته وإجهاد ظاهر عليه وعند سؤاله، أخبرها "المستر بيدربنا كاراتيه في حصة الألعاب وبيقلعنا هدومنا قدام صحابنا"، فسارعت بالكشف عليه، وتبين وجود التهاب في فتحة الشرج، فأبلغوا الشرطة صباح أمس الثلاثاء وتم القبض عليه وإحالته للنيابة.

وواجهت النيابة الأطفال الثلاثة بالمتهم، وتعرفوا عليه قائلين: "المستر هو اللي عمل كده".

ونفى مدير المدرسة في التحقيقات التهم المنسوبة له بالاعتداء جنسيًا على 3 تلاميذ (5 سنوات) بالمدرسة، وأنه فقط يضربهم لتصحيح أخطائهم وتعليمهم.

من جانبه، أمر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بفتح تحقيق عاجل في واقعة تحرش مدير مدرسة خاصة بمصر الجديدة، بـ 3 أطفال في مرحلة "رياض الأطفال" داخل المدرسة، بان شكّل لجنة من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للتحقيق في الواقعة، وفقًا لتصريحات أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم الوزارة.

فيديو قد يعجبك: