إعلان

"علشان 5 جنيه قديمة".. الخال قتل مصطفى ونقله للمستشفى وقال "3 ضربوه"

12:17 م السبت 18 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير ومحمود السعيد:

"5 جنيهات قديمة"، أشعلت مشادة كلامية بين "سامح ه."، (39 سنة، بائع كبدة)، ونجل شقيقته "مصطفى م."، (34 سنة، بائع شاي)، تطورت إلى مشاجرة، انتهت بقتل الخال لابن اخته طعنا بالسكين في مصر الجديدة. وحاول الخال غسل يده من دم القتيل بالادعاء أن 3 ضربوا الشاب وقتلوه، لكن حيلته لم تنجح بسبب وجود شهود من زبائنهما.

مساء الأحد الماضي، أعطى صاحب "عربة الكبدة" لأحد زبائنه 5 جنيهات "مهرية" متبقية من حسابه، وعندما حاول الزبون دفع الـ5 جنيهات مقابل تناول كوب شاي، اعترض "مصطفى" قائلا: "الفلوس دي قديمة مش هتتصرف"، ليردّ الزبون "أخدتها من خالك"، هنا تدخل سامح طالبًا من نجل شقيقته أخذ المال، فرفض لعدم صلاحية صرفها، يروي "أيمن" أحد الزبائن في حديثه لمصراوي.

يضيف أيمن: خال الضحية طلب منه للمرة الثانية، أخذ الـ5 جنيهات من الزبون، وحينما اعترض تلقى "صفعة" على وجهه أمام الزبائن، فاستشاط "مصطفى" غضبًا، وأمسك بـ"لوح خشبي" وضرب خاله على رأسه، ليدخل في غيبوبة استمرت 10 دقائق، وعندما استفاق "سامح" اشتبك مع ابن اخته بالأيدي، وتمكن سائقو "التاكسي" المتواجدون من فض المشاجرة.

مرَّت دقائق معدودة، قبل أن يفاجئ المتهم سامح، زبائن عربة "الكبدة" ونصبة "الشاي" بتسديد طعنة نافذة بسكين في "قلب" مصطفى على غفلة منه، ثم أتبعها بضربة على رأسه، ليسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

ونقل المتهم سامح، نجل شقيقته المصاب، إلى إحدى مستشفيات مصر الجديدة في محاولة لإسعافه، زاعمًا أن 3 أشخاص اعتدوا عليهم بالضرب وفروا هاربين، حسب "سيد" أحد السائقين الذين حضروا الواقعة.

لم تنطلي كذبة الخال على رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بقيادة المقدم سمير مجدي، فاصطحبوا "بائع الكبدة" إلى محل عمله بمنقطة ألماظة، وعند سؤال المتواجدين، أكدوا مقتل "مصطفى" على يد خاله بطعنة "سكين"، والتي أرشد شقيق المتهم عن مكانها، حيث خبأها الأخير أعلى كشك المجني عليه "بائع الشاي"، وتم القبض عليه.

"إحنا صعايدة ومش هنتكلم في أي حاجة، واحد اتقتل والتاني اتسجن من عيلتنا، ولحظة الشيطان هي السبب".. كلمات مقتضبة علَّق بها "محمد ه." شقيق المتهم عن الواقعة، فيما يخيم الحزن على شارع رمسيس بمنطقة الكيلو 4.5 في مصر الجديدة، وسط تلقي أسرة المتهم والمجني عليه للعزاء.

يشير "حسين ح." ابن خالة المجني عليه، إلى أن مصطفي (المجني عليه) كان يجهز للتقدم لخطبة إحدى الفتيات بعد أسبوعين من تاريخ الحادث، لافتًا إلى العلاقة الطيبة بين المتهم والمجني عليه "دول اخوات ومتربيين سوا".

وصرَّحت نيابة مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير الصفة التشريحية حول ظروف الحادث وملابساته، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة. وقررت النيابة تجديد حبس المتهم "سامح" 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك: