إعلان

الغربية| القبض على 6 متهمين بالاعتداء على صيدلي بـ "السيوف والسنج"

12:53 ص الجمعة 17 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي سليمان ومروة شاهين:

أكدت مصادر أمنية بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بالغربية بقيادة اللواء طارق حسونة مساعد الوزير لأمن الغربية، نجحت في القبض على 6 متهمين في واقعة، الاعتداء على صيدلي بمنطقة زفتى بـ"السنج" والسيوف.

وأوضحت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها في تصريحات خاصة لمصراوي، أن رجال المباحث ضبطوا المتهمين بمدينتي البحيرة والإسكندرية، عقب هروبهم إثر الاعتداء على الصيدلي "محمد أ."، 43 سنة، داخل صيدليته الخميس الماضي.

وقالت المصادر إن سبب الواقعة صفقة لم تتم بين المجني عليه وشخص يُدعى "رأفت م. أ."، 35 سنة، عاطل مقيم بمنطقة حوش عيسى بالبحيرة.

وتابعت المصادر، اليوم الجمعة، أن الواقعة بدأت في ساعة متأخرة مساء الخميس الماضي، حينما اعتدى ملثمون بأسلحة بيضاء وسيوف، على الصيدلي، وأصابوه بجروح قطعية في الساعد الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى زفتي العام.

وتابعت المصادر، أن الصيدلي اتهم كلاً من "إبراهيم، ش ع"، 52 سنة، تاجر، مقيم بقرية الوحش بمركز دمنهور، سبق اتهامه في 6 قضايا "تبديد وتزييف وإصابة خطأ وإتلاف، و"محمد ع ع"، 37 سنة، عاطل، مقيم بقرية البستان، مركز الدلنجات في البحيرة، و"رأفت. م."، 35 سنة، عاطل، مقيم بمدينة حوش عيسى.

اقرأ أيضا:


التحريات تكشف تفاصيل واقعة الاعتداء على صيدلي زفتى بـ"السيوف"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان