إعلان

مرور الجيزة يوضح محاور الكثافات المرورية وينصح بطرق بديلة

08:49 ص الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وشوارع محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية مرتفعة، بمعدلات سير تصل نسبتها إلى 75%.

وقال مصدر مسؤول بغرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تم رصد وجود كثافات بمحور 26 يوليو للقادم من الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه ميدان لبنان، خاصة أعلى منطقة أرض اللواء، موجها بسلك محور روض الفرج و الطريق الدائري ومنه إلى محور أحمد عرابي.

وأوضح المصدر في تصريحات لمصراوي، وجود كثافات أعلى محور صفط اللبن، ومنزل جامعة القاهرة، وتحديدا أمام محطة مترو الجامعة بشارع السودان.

مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، يشهد كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

ونصح المصدر قائدي السيارات بالابتعاد عن شارع فيصل، مفضلا شارع الهرم الذي يشهد سيولة مرورية تزامنًا مع وقت الذروة الصباحية.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة كثافات مرورية بميدان المنيب للقادم من طريق مصر أسيوط الزراعي والمتجه إلى شارع البحر الأعظم وميدان الجيزة.

الأمر نفسه أعلى كوبري الجيزة المعدني للقادم من فيصل في اتجاه كوبري عباس مرورا بمستشفى الرمد، لافتًا إلى وجود معدلات طبيعية بشارع الدقي للقادم من حديقة الأورمان إلى وزارة الزراعة، وميدان الرماية.

كورنيش النيل للقادم من مناطق كيت كات ومسرح البالون والعجوزة قاصدا مناطق الجيزة، يفضل شارع التحرير ومنه إلى شارع السودان.

وعن الحالة المرورية أعلى الطريق الدائري إلى ميدان الجيزة، نصح المصدر باتخاذ محور أحمد عرابي كبديل عن محور صفط اللبن الذي يشهد كثافات مرتفعة.

ولفت المصدر إلى وجود كثافات مرتفعة أعلى كوبري عباس بسبب طلاب مجمعات المدارس بمنطقة المنيل، مقابل كثافات متوسطة أعلى كوبري 15 مايو للقادم من محور 26 يلويو وميدان سفنكس، ويفضل اتخاذ كوبري الجلاء أو كوبري الجامعة.

فيديو قد يعجبك: