إعلان

ضبط 14 ألف مخالفة و27 سائقًا تحت تأثير المخدر خلال 24 ساعة

02:48 م الإثنين 30 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

واصل ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملاتهم الموسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

واستهدفت الحملات – التي شنت تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وأشرف عليها اللواء عادل زكي مدير الإدارة العامة للمرور على مدى 24 ساعة – تكثيف التواجد المروري على كافة الطرق والميادين؛ لفرض الانضباط المرورى بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملات فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة، عن ضبط 13 ألفا و761 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 8 الاف و84 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط الف و412 مخالفة متنوعة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية؛ لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة؛ حيث أسفرت جهود الحملات عن ضبط 27 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.

فيديو قد يعجبك: