إعلان

وصول جثمان المستشار وائل شبلى لمشرحة زينهم

03:33 م الإثنين 02 يناير 2017

وصول جثمان المستشار وائل شبلى لمشرحة زينهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:
وصل منذ قليل جثمان المستشار وائل شلبي الأمين العام لمجلس الدولة السابق، إلى مشرحة زينهم لمعاينتها واستخراج تصريح الدفن.

أعلنت مصادر قضائية، اليوم الاثنين، مصرع المستشار وائل شلبي، أمين عام مجلس الدولة السابق، داخل محبسه، مع اشتباه في انتحاره.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها في محيط مشرحة زينهم، كما تم منع أفراد الأمن المتواجدين بمحيط المشرحة الصحفيين من دخولها والتصوير بها.

كانت الرقابة الإدارية قد ألقت القبض علي شلبي مساء السبت الماضي، بتهمة التوسط في الرشوة الشهيرة.

أصدر المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، اليوم الاثنين، قرارا بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بشأن القضية المعروفة إعلاميًا ب "الرشوة الكبرى" المتهم فيها جمال اللبان مدير المشتريات بمجلس الدولة وآخرين.

وأوضح النيابة العامة في بيان لها، حصل مصراوي على نسخة منه، ان قرار حظر النشر في القضية رقم ١١٥٠ لسنة 2016 حصر أمن الدولة العليا، يشمل جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وكذلك الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية، المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت، وكذا المواقع الالكترونية وذلك لحين انتهاء التحقيقات، عدا البيانات التي تصدر من مكتب النائب العام بشأنها.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، قررت حبس المستشار المستقيل وائل شلبي الأمين العام السابق لمجلس الدولة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقضية الرشوة المالية التي سبق التحقيق فيها مع المتهم جمال اللبان مدير إدارة المشتريات بمجلس الدولة.

فيديو قد يعجبك: