إعلان

حركة المرور : كثافات بالهرم وصلاح سالم والجلاء ونفق الازهر وأكتوبر وشارع الجامعة

09:27 ص الإثنين 02 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الاثنين ، كثافات مرورية متوسطة على بعض الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، بينما ظهرت تكدسات مرورية في طرق اخرى اثرت على حركة السير.

وشهد طريق صلاح سالم في الاتجاه القادم الى وسط البلد عن طريق نفق الازهر تكدسات مرورية بسبب تعطل سيارة داخل نفق الازهر نتج عنها شلل مروري وشبه توقف للحركة ودفعت غرفة مرور القاهرة بسيارة اغاثة لرفع السيارة المعطلة وتسيير الحركة.

وظهرت كثافات مرتفعة بطريق القصر العيني للقادم من كورنيش النيل.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، وجود ازدحام أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مدينة نصر ومصر الجديدة حتى رمسيس، الوصلة المعلقة.
و تباطئت حركة السير بشارع الجامعة وشارع النيل السياحي للقادم من المنيب ومتجه الى الدقي، كما شهدت طرق الهرم وفيصل والجلاء وكوبري الجيزة المعدني تكدسات مرورية نتج عنها ازدحام.

وظهرت تكدسات مرتفعة اعلى كوبري عباس في الاتجاه القادم من الجيزة الى المنيل.
وتسببت اعمال نفق الجلاء بالجيزة في كثافات قليلة بطريق النيل السياحي والقادم من كوبري الجيزة ومتجه للدقي.

وشبه توقف للحركة بطريق الكورنيش شبرا العلوي بسبب اعمال محور روض الفرج الجديد حتى اغاخان،.
وأعلن المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- لمصراوي، عن استكمال أعمال وغلق شارع التسعين الجنوبي للمتجه إلى محور المشير وتحويل الحركة المرورية إلى شاع التسعين الشمال.

وأفاد المصدر، بأنه تقرر إجراء تحويلات أمام القادم من ميدان النرجس تجاه كوبري التسعين بشارع التسعين الجنوبي يمينًا شرق المستشفى الجوي "الليك فيو" يسارًا شارع التسعين الشمالي يسارًا محور العروبة على أن تستمر مدة العمل من 27 ديسمبر حتى 26 يناير المقبل.

وأضاف المصدر، بأنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بكافة الطرق والمحاور لمواجهة أي كثافات مرورية.

و نصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان