إعلان

تجديد حبس ضابط الهيروين وفتاة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

03:11 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس ضابط شرطة برتبة ملازم أول يعمل في قسم شرطة الخانكة، وفتاة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
ووجهت النيابة إلى المتهمين: "الاتجار في المخدرات، والإضرار بجهة عمله، وترويج عملات مزورة"، والمتهمة الثانية بتهمة "تعاطي المخدرات".

وكان الضابط قد خضع للتحقيقات أمام نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار أحمد الابرق، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وعلاء سمير رئيس نيابة أكتوبر أول، وأنكر الضابط صلته بالمضبوطات والواقعة، وقال فى التحقيقات،"محصلش ومعرفش حاجة عن المضبوطات دي"، وقال إنه كان يسير إلى أكتوبر للقاء أحد أصدقائه، وأثناء سيره ركن السيارة أمام محطة بنزين في الطريق ودخل لشراء مشروبات له وللمتهمة، وعقب عودته، فوجئ بقوة أمنية تقوم بدورية في المنطقة، تستجوب الفتاة، وتتعدى عليها بالشتائم والسباب، وعندما تداخل وأخبرهم أنه ضابط، قاموا بتفتيش السيارة. وتابع: "فوجئت بالفلوس المزورة والهيروين وأنا في القسم.. ومعرفش حاجة عن الحاجات دي كلها".

واستمر المتهم فى الإنكار حتى واجهته النيابة بأقوال المتهمة الثانية، التي أكدت في أقوالها أنها تعرفت على المتهم منذ يومين، وكانت ذاهبة معه إلى "كافيه" في منطقة أكتوبر، وطلبت "سيجارة حشيش" لتدخنها، وأثناء تعاطيها السيجارة نزل المتهم لشراء مشروب، وعقب ذلك فوجئت بالشرطة تقبض عليها، وأكدت أن المضبوطات كانت بسيارة المتهم، وعقب انتهاء التحقيقات مع الضابط والفتاة، قررت النيابة حبس المتهمين، وتحفظت على كيلو وربع الكيلو "هيروين"، و9 آلاف جنيه ومبالغ مزورة، وسلاح المتهم والسيارة التي عثر بداخلها على المضبوطات، وخاطبت النيابة مديرية أمن القليوبية لمعرفة ما إذا كان المتهم يعمل في المديرية من عدمه، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

فيديو قد يعجبك: