إعلان

الحبس سنتين وكفالة ٥ مليون لمالك إحدى شركات الاستثمار العقاري

07:12 م الخميس 22 سبتمبر 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

قضت محكمة جنح النزهة، المنعقدة بمصر الجديدة، اليوم الخميس، بمعاقبة "محمد حسين عبده" رئيس مجلس إدارة شركة "كريشن جروب" للاستثمار العقاري، بالحبس سنتين وكفالة ٥ مليون جنيه عن تهمتي النصب على المواطنين وتزوير شيكات لصالحهم.
كما قضت المحكمة بالحبس سنتين على "رشا فؤاد عليوه" زوجة الأول، وكفالة ١٠ آلاف جنيه بتهمة تزوير شيكات لصالح عملاء الشركة، وإحالة الدعوة المدنية للمحكمة المختصة.

وقدم المحامي مصطفى عثمان، دفاع المتضررين حافظة مستندات تحوي إعلانات لشركة "كريشن" توهم الجمهور بشراء شقق وشاليهات سكنية لديهم، بالإضافة للبلاغات وشكاوى عدد من عملاء الشركة الذين تم الاستيلاء على أموالهم البالغة 25 مليون جنيه.

وأضاف عثمان خلال مرافعته أن المتهمين مارسا الاحتيال على الضحايا بجمع مقدم الشقق والشاليهات، وتسليمهم وحدات بدون مرافق، ومباني مخالفة مماي عرضها للإزالة، مضيفا أنه تقدم بطلب لمنع المتهمين من السفر.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم "محمد حسين عبده"، رئيس مجلس إدارة الشركة، وزوجته "رشا عليوة" أنشأ مشروع باسم "لاكونتا" بالساحل الشمالي، وباع 50 شاليه (مساحته من 50 متر إلى 120 متر)، مقابل 170 ألف جنيه، وحدد مقدم 13 ألف جنيه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم حصل على أراضي من جهاز مدينة الشروق لإنشاء مشاريع إسكان عليها، وأعلن عنها بعدد من القنوات والمجلات، ولكن بمجرد حصوله على مقدم الشقق من الضحايا، تهرب من التسليم بالإضافة للتسليم بعيوب بناء ونقص في المرافق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان