إعلان

مصدر يكشف الحالة الصحية للضابط في واقعة التجمع.. "خطيرة وأصيب بـ3 طلقات"

01:15 م الخميس 18 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

كشف مصدر أمني موثوق بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل الحالة الصحية، للضابط احمد الأخرس من قوات أمن شمال سيناء، ابن عم المستشار محمد يحيي مدير نيابة الظاهر الذي قتل مساء أمس على يد مجموعة مسلحة من البدو قائلاً: إن حالته الصحية خطيرة ويتلقى العلاج في المستشفى ولم يخرج من غرفة العناية المركزة حتى الآن".

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الخميس، أنه الضابط أصيب بجروح في البطن والشرج والقدمين ويتلقى العلاج حاليا، نافياً إصابة ضباط أخرين في الحادث - بحسب ما تردد في بعض المواقع الاخبارية.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة أن المستشار محمد يحيى - مدير نيابة الظاهر، توجه برفقة ضابط شرطة لإخراج جماعة من "البدو" من قطعة أرض استولوا عليها بقوة السلاح وأثناء التفاوض معهم لإخراجهم منها رفضوا الخروج.

وأوضحت التحقيقات أن وكيل النائب العام قام بإظهار هويته بأنه وكيل نيابة إلا أنهم لم يستجيبوا له وفاجأوهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية ثم فروا هاربين.

وعثر على عدد من فوارغ الطلقات بمكان الحادث، فيما أمرت النيابة باستدعاء المعمل الجنائي لرفع البصمات وكشفت المناظرة الأولية للجثة باختراق جسده 3 طلقات أودت بحيات وكيل النائب في الحال.

تم الدفع بعدد من تشكيلات الأمن المركزي مدعومة بفرق من العمليات الخاصة لضبط الجناة وتقوم قوات الأمن حاليا بتمشيط محيط الحادث، كما أنها تقوم بالبحث عنهم بالمناطق والدروب الصحراوية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان