إعلان

ضبط شبكة تمرير المكالمات الدولية بعين شمس

03:10 م الثلاثاء 16 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء عمران:

تمكن رجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط شبكة تمرير مكالمات دولية بعين شمس تسبب في خسارة الشركة المصرية مبلغ مليون جنيه.

كانت معلومات قد وردت لإدارة شرطة الاتصالات، مفادها وجود نظام لتمرير المكالمات الدولية الواردة إلى جمهورية مصر العربية بطريقة غير شرعية، باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية - موصل علي  الخطوط التليفون الأرضي والمتعاقد عليه من شركة TP LINK لتوصيل خدمة الإنترنت بسرعة 4 ميجا - ومسجل باسم "  يوسف .ح".

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن من النيابة العامة، تم إعداد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، ولجنة فنية من إدارة تامين الإيراد الدولي بالشركة المصرية للاتصالات، ومندوبي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

توجهت المأمورية إلى حيث مقر الشقة، وتم ضبط نظام للتحكم وبرمجة أنظمة تمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل وقائم علة إدارته "  يوسف –ح - ا "، وعدد من  الأجهزة .

قدرت قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للاتصالات بمبلغ مليون ومائة ألف جنيه، وأمر اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل    والمواصلات، بتحرير عن ذلك المحضر رقم 8 ح قسم تليفونات شرق القاهرة و إرساله والمحضر والمضبوطات لقسم شرطة عين شمس لقيده وعرضة على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان