إعلان

إحالة التحقيقات في واقعة "رشوة موظفة الآثار" لنيابة أمن الدولة

01:00 م الأحد 31 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمود السعيد:

كشفت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، عن أنه سيتم إحالة أوراق التحقيقات في قضية اتهام مهندسة بشركة مقاولات عرضت رشوة على موظفة بهيئة الآثار لنيابة أمن الدولة.

ومن المقرر إحالة التحقيقات في القضية لنيابة أمن الدولة خلال أيام، عقب انتهاء النيابة من الاستماع لضباط الرقابة الإدارية، وإعداد أدلة الثبوت، للتصرف فيها لأنها المختصة بذلك، على حد قول مصدر قضائي بالنيابة.

وكانت النيابة استمعت لأقوال ضابط بالرقابة الإدارية حول واقعة الرشوة، الذي أكد عرض المهندسة بشركة مقاولات رشوة على الموظف بهيئة الآثار، وبتفريغ التسجيلات المصورة تبين أنها للمتهمة.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، أخلت سبيل مهندسة بشركة للمقاولات، بتهمة عرض رشوة مالية على مسئول بهيئة الآثار، مع إلزامها بدفع كفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

تعود الواقعة إلى تلقى بلاغ من هيئة الرقابة الإدارية من مسئول بهيئة الآثار، يفيد بقيام موظفة بإحدى شركات المقاولات تدعى "منال.ا"، بعرض رشوة مالية تقدر بـ 30 آلاف جنيه، للحصول على تأشيرات متأخرة بشأن ترميم مسجدين بالدرب الأحمر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان