إعلان

حيثيات براءة خطيب الفنانة نهال عنبر من سبها: الأوراق خلت من أي دليل ضد المتهم

01:31 م الثلاثاء 26 يوليه 2016

الفنانة نهال عنبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو النجا:

أودعت دائرة الجنح بالمحكمة الاقتصادية، حيثيات حكمها ببراءة خطيب الفنانة نهال عنبر في دعوى سبها عن طريق الهاتف المحمول.

أكدت المحكمة في حيثيات حكمها أنها خالج وجدانها الشك في صحة نسب الاتهام الموجه إلي المتهم، حيث خلت أوراق القضية من وجود دليل يقيني يفيد باعتداء المتهم "محمود. ح" على المدعية نهال محمد عنبر محمد بألفاظ وعبارات خادشة للحياء.

وأشارت المحكمة إلى عدم ثبوت وجود علاقة تربط بين المتهم والمدعية، ومولاته بالتعدي عليها بالسب والعبارات الخادشة للحياء عبر الهاتف، إذ خلت أوراق القضية من دليل فني يدل عن مضمون ومحتوى الرسائل الخادشة للحياء، فضلا عن عدم ثبوت ملكية الهاتف المحمول المزعم استخدامه في الواقعة للمتهم.

وكانت قد قضت دائرة جنح المحكمة الاقتصادية، ببراءة خطيب الفنانة نهال عنبر من دعوى سبها عن طريق الهاتف المحمول، وأمرت بإحالة الدعويين المدنيتين إلى الدائرة المدنية المختصة بها.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا من الفنانة نهال محمد عنبر، تتهم فيه " محمود. ح" مضايقتها، موضحة أنه سبق أن تقدم المشكو في حقه لخطبتها، لكنهما انفصلا نظرًا لعدم التزامه وجديته في طلبه، وعقب وفاة والدتها حضر العزاء كنوع من الواجب، وجدد طلبه السابق حيث اتفقا على إتمام الارتباط، إلا أنهما انفصلا مرة ثانية.

وذكرت أنها فوجئت بإرساله رسائل نصية بعبارات خادشه للحياء والشرف، فاضطرت إلى اللجوء للقضاء لإقامة دعوى أمام محكمة جنح العجوزة، لكن المحكمة قضت بعدم الاختصاص، وإحالتها إلى نيابة الشئون المالية والتجارية

فيديو قد يعجبك: