إعلان

بقضية مقتل مصري في قبرص.. تقرير الطب الشرعي يؤكد مقتله بـ5 طلقات خرطوش

12:14 م الثلاثاء 26 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
تسلمت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول اليوم الأحد، تقرير الطب الشرعي الخاص بالمصري "رامي القاضي"، الذي قتل في قبرص على يد الشرطة القبرصية، وفقًا لمصادر قضائية.

وكشف المصدر أن تقرير الطب الشرعي جاء مطابقا للتقرير الصادر من قبرص وكذلك أقوال الشرطة القبرصية، وجاء فيه أن المصري "رامي القاضي" قتل بـ5 طلقات خرطوش، وطلقة نارية، بالإضافة لوجود سحجات وكدمات في أماكن متفرقة بالجسم.

واستمعت النيابة لأقوال أهلية المجني عليه في مصر، وقالوا في التحقيقات إن نجلهم البالغ ٤٧عاما، بحالة نفسية جيدة، ولا يمكنه اختطاف طفله ومحاولة قتله، كما تزعم الشرطة القبرصية.

وأشارت الشرطة القبرصية، إلى مقتل المصري رامي القاضي بالرصاص في مواجهة مع رجال الشرطة بعد اختطاف طفله ومحاول قتله بسكين، إثر مشادة مع زوجته المجرية.
وكشف المصدر القضائي بالنيابة، عن أنه من المقرر إرسال وفد من المحققين إلى قبرص، للاطلاع على تحقيقات النيابة العامة القبرصية في قضية المصري المقتول، على غرار قضية الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني"، التي يشارك بها وفد من محققي روما.

يذكر أن صحيفة "سايبروس ميل" القبرصية قالت إن ضباط الشرطة أطلقوا رصاصات قاتلة على رامي القاضي في 21 مايو الماضي بعدما هدد بقتل ابنه البالغ من العمر عاما وأربعة شهر خلال مواجهة دامت ست ساعات إثر مشادة مع زوجته المجرية "36 عاما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان