إعلان

إخلاء سبيل ضابط مفرقعات في واقعة دهس شابين بالخليفة

01:02 م السبت 16 يوليه 2016

إخلاء سبيل ضابط مفرقعات

كتب- محمود السعيد:

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المحامي العام الأول، المستشار هشام حمدي، بإخلاء سبيل ضابط شرطة بقسم المفرقعات، بضمان وظيفته في واقعة دهسه لشابين بمنطقة الخليفة.
كما أمرت النيابة بحبس المتهم "كرم م" والمصاب في الواقعة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة هاتف الضابط بمنطقة الخليفة.
وكشفت تحريات المباحث أن كل من فكرى ع "متوفي" وكرم م "مصاب" شرعا في سرقة هاتف ضابط قسم شرطة المفرقعات، وطاردهما بمنطقة الخليفة لكنه فقط السيطرة على السيارة ودهس المتهمين، وهو ما يثبت صحة أقوال الضابط.
وكانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة الشاب المتوفى، لمعرفة سبب الوفاة، واستمعت لأاقوال والد المجني عليه الذي اتهم الضابط بقتل نجله.
وبدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء هشام العراقى، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة الخليفة، بلاغا من ضابط بقسم المفرقعات، يفيد قيام شابين يستقلان دراجة بخارية بسرقة هاتفه أثناء ذهابه لزيارة أخيه بمنطقة مصر القديمة، وأثناء قيام الضابط بمطاردتهم تم الاصطدام بهم
وأسفر الحادث عن مصرع "فكرى م" 20 سنة، وإصابة "كرم م أ "17 سنة"، بإصابات بالغة "كسر في عظمة الترقوة، والفخذ، والقدم اليمنى"، وتم نقله إلى مستشفى قصر العينى.

وبالكشف عن المتهمين تبين أن أحدهما مسجل خطر "سرقات"، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: